عرض مفاجئ يخلص الاتحاد من "المنبوذ" في يناير.. تطورات حاسمة

تاريخ النشر: 18/12/2023
1318
منذ 4 شهور
عرض مفاجئ يخلص الاتحاد من المنبوذ في يناير.. تطورات حاسمة

كشفت تقارير إعلامية، عن مفاجأة قوية، بشأن خطط نادي الشباب، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويواصل فريق الشباب الذي يمر بفترة تراجع واضحة على صعيد نتائج الفريق في الدوري السعودي للمحترفين، منذ بداية الموسم، لتدعيم صفوفه بصفقات قوية.

ويستهدف نادي الشباب بقيادة المدرب الكرواتي إيجور بيسكان، تصحيح مساره خلال الفترة المقبلة خاصة أن وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري ليس بالجيد.

وبحسب ما ذكرته شبكة "شوووت" الإعلامية بأن نادي الشباب تتجه لتقديم عرض لنادي الاتحاد من أجل ضم عبد الرحمن العبود في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

تابع جميع أخبار كأس العالم للأندية من هـــنـــــــــــــا

ويستهدف نادي الشباب برئاسة محمد المنجم، حسم صفقة ضم عبدالرحمن العبود، بعد محاولته غير الناجحة في سوق انتقالات الصيف الماضي.

وارتبط اسم العبود، بداية من الموسم الماضي، بعدد من الأزمات والغموض بشان مستقبله، خاصة في ظل تواجد البرتغالي نونو سانتو، مدرب الاتحاد السابق، الذي استبعده من حساباته بشكل نهائي.

ورحل سانتو عن الاتحاد، وعاد العبود للمشاركة في التدريبات الجماعية، مع تولي جاياردو المدير الفني الجديد للعميد، إلى أن عاد اللاعب لاختلاق الأزمات مجددا ويتم استبعاده من قائمة الفريق المشاركة في كأس العالم للأندية.

ويحتل الشباب المركز الثاني عشر في ترتيب دوري روشن برصيد (18 نقطة) من خلال الفوز في أربع مباريات فقط مقابل 6 تعادلات و 7هزائم.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت"

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

أزمة الاعتذار الرسمي من الاتحاد بعد صفعة المونديال.. غليان !

الاتحاد السعودي يعتمد عبدالله الدريس نائبًا لرئيس لجنة الاحتراف

حمل تطبيق سعودي الآن