فرمان عاجل من خيسوس للرد على "تمرد" سلمان الفرج.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 18/12/2023
3612
منذ 4 شهور
فرمان عاجل من خيسوس للرد على تمرد سلمان الفرج.. ماذا حدث؟

شهدت الساعات الماضية تطورات خطيرة، بشأن أزمة البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب فريق الهلال، مع قائد ونجم وسط الفريق الأول لكرة القدم، سلمان الفرج.

وحدثت بداية أزمة سلمان الفرج مع خورخي خيسوس كانت في مباراة ديربي الرياض أمام النصر التي شارك فيها القائد بالدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، والتي فاز بها الزعيم (3-0)

ونوه على أنه بعد مباراة ديربي الرياض تحدث الفرج مع خيسوس بأنه لا يرغب في المشاركة خلال آخر الدقائق إلا في حال أن يكون الفريق بحاجة لتواجده.

ووفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي "علي الحربي" فإن المدرب البرتغالي قد أبلغ إدارة نادي الهلال بأن اللاعب الكبير (سلمان الفرج) لن يشارك أساسي في أي مباراة قادمة.

تابع جميع أخبار كأس العالم للأندية من هـــنـــــــــــــا

ومن جانبه، فإن اللاعب الدولي المخضرم لم يتقبل هذا القرار ويريد الخروج من ناديه بالإعارة أو الانتقال النهائي في شهر يناير القادم.

وفي سياق متصل، فإن اللاعب الدولي الآخر، عبدالإله المالكي، قد طلب منه خيسوس المشاركة في الوقت بدل الضائع لمباراة التعاون، وقدم اللاعب اعتذاره أيضًا.

ولذلك، فإن خيسوس أصدر قراره بعقوبتين تجاه اللاعبين، ولذلك عندما تم سؤال المدرب عقب مواجهة الوحدة عن سلمان الفرج أجاب مباشرة، ولم يتطرق للمالكي لأنه لم يتم السؤال عنه.

اقرأ أيضا

الأهلي يفاجئ الهلال ويخطف نجم وسط ميدانه في الشتوية

الدعيع يطقطق على النصر.. ينافسون الهلال في الإعلام فقط

حمل تطبيق سعودي الآن