صحف السعودية| الهلال بمونديال الأندية وتطورات إصابة مدافع الاتحاد

تاريخ النشر: 18/12/2023
227
منذ 5 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 18 ديسمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الرياضية

الشرق الأوسط

اقترب نادي أبها، من إعلان إقالة مدربه التونسي يوسف المناعي، في ظل النتائج السلبية الأخيرة التي يحققها، على أن يخلفه الروماني جورج تيمش مدرب الفئات السنية في النادي.

الاقتصادية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن انطلاق بطولة كأس العالم للأندية، بنظامها الجديد، خلال الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو 2025، حيث انضم الهلال للفرق المشاركة في البطولة.

الرياضية

بدأ الإيطالي لويس فيليبي، مدافع الاتحاد، برنامجه التأهيلي في عيادة النادي تحت إشراف الجهاز الطبي، بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، والتي أبعدته عن المشاركة في كأس العالم للأندية.

الجزيرة

تُفتتح اليوم الاثنين منافسات الجولة 14 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى بثلاثة لقاءات، حيث يلتقي الباطن بجاره القيصومة في حفر الباطن، والخلود يستضيف هجر في الرس، والقادسية يستقبل أحدا في الدمام.

اليوم

أثبتت الأشعة التي خضع لها محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي المصري، تعافيه قبل مواجهة فلومينينسي، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد الجوهرة المشعة في التاسعة مساء اليوم الأثنين.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| الانضباط تصدم الهلال وعسيري يغيب عن الأهلي

صحف السعودية| استبعاد قائد الهلال والاتحاد فائز رغم كارثة الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن