ميندي يكشف سر صحوة الأهلي.. ويفجر مفاجأة بشأن كيسيه

تاريخ النشر: 18/12/2023
124
منذ 4 شهور
ميندي يكشف سر صحوة الأهلي.. ويفجر مفاجأة بشأن كيسيه

أشاد السنغالي إدواردو ميندي، حارس مرمى فريق الأهلي، بجمهور الراقي الذي يشجع اللاعبين في جميع المباريات، مؤكداً أن حضوره يعطيه حافزا إضافيا من أجل مواصلة التألق.

وأدلى ميندي بتصريحات هامة خلال فيديو بثه حساب النادي الجداوي في منصة "إكس"، حيث أكد ميندي خلاله، أن أرقام الأهلي تحسنت كثيراً على الصعيد الدفاعي، بسبب زيادة التجانس والتناغم بين اللاعبين، مما ساهم في حفاظه على نظافة شباكه خلال أكثر من مباراة أخيراً.

ونجح ميندي في الحفاظ على نظافة شباكه في 9 مباريات هذا الموسم من أصل 17 لعبهم في التشكيلة الأساسية لفريقه الأهلي، علماً بأن الفريق استقبل 19 هدفاً في 17 جولة حتى الآن.

تابع جميع أخبار كأس العالم للأندية من هـــنـــــــــــــا

وكشف بأن زميله فرانك كيسي هو أكثر لاعب فكاهي في غرفة ملابس الأهلي، حيث قال عنه: "إنه مجنون حقاً، لذلك عليك أن تكون معه يومياً حتى تتعرف عليه وعلى ما يفعله مع بقية اللاعبين".

وواصل: "أعتقد بأنه أمر جيد لي وللفريق أن أحافظ على نظافة شباكي، حافظنا على نظافة شباكنا في آخر 4 مباريات، وهذا يدل على التحسن والتطور".

لذلك فإن الفريق أصبح يؤدي بشكل أفضل دفاعياً مع زيادة التجانس بين العناصر، الفريق وجد إيقاعه وأصبح هناك ترابط بين اللاعبين داخل الملعب، مما جعل الأرقام تتحسن".

وأشار إلى أن: "جمهور الأهلي يدعمنا في كل مباراة، إنه أمر رائع وجيد، حتى إن حققنا نتيجة غير جيدة تجد الدعم من المدرجات، يشعرون أننا نعطي كل ما لدينا داخل الملعب".

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت 

ونوه على: "إنهم يغنون دائماً، لذلك عندما أتصدى للكرات وأسمعهم يتغنون باسمي، فإن هذا الأمر يشكل حافزاً إضافياً بالنسبة لي".

وأتم في رسالته للجماهير: "شكراً على الدعم والتشجيع، سنقدم كل ما لدينا حتى نهاية الموسم، لجعلهم يشعرون بالفخر والسعادة خلال ما تبقى من مباريات مقبلة"

اقرأ أيضا

الأهلي على أعتاب صفقتين سوبر في الميركاتو الشتوي

الأهلي يفاجئ الهلال ويخطف نجم وسط ميدانه في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن