رسميا.. ريال مدريد يعلن إصابة ألابا بقطع في الرباط الصليبي

تاريخ النشر: 18/12/2023
336
منذ 4 شهور
رسميا.. ريال مدريد يعلن إصابة ألابا بقطع في الرباط الصليبي

تعرض النمساوي ديفيد ألابا، مدافع ريال مدريد، لإصابة خطيرة في الدقيقة 34 من مباراة الفريق أمام فياريال، في بطولة الدوري الإسباني.

وحقق نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي المخضرم، كارلو أنشيلوتي، فوزا سهلا ومهما ضد نظيره فياريال بنتيجة 4-1، ضمن الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

وبهذه النتيجة، يستعيد نادي ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، بينما توقف رصيد فياريال عند النقطة 16 في المركز الرابع عشر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ألابا يتعرض لإصابة خطيرة

وسقط الدولي النمساوي ديفيد ألابا الذي يبلغ من العمر 31 عامًا، في أرضية الملعب وهو يشعر بألم قوي ويمسك ركبته، وخرج ونزل ناتشو فيرنانديز بدلًا منه.

وفي بيان رسمي منذ لحظات قليلة، أعلن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن إصابة مدافعه النمساوي ديفيد ألابا بقطع في الرباط الصليبي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا 

وكتب ريال مدريد في بيانه: "بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا ديفيد ألابا، تبين أنه يعاني من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى".

وأضاف النادي الملكي: "سيخضع ديفيد ألابا لعملية جراحية في الأيام المقبلة".

وتمثل إصابة ألابا ضربة موجعة لريال مدريد، حيث من المتوقع غيابه عن الفريق لعدة أشهر، وسيكون غيابًا كبيرًا في ظل المنافسة الشرسة على الألقاب في الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يضرب فياريال برباعية ويستعيد صدارة الدوري الإسباني

حمدالله ينهي خلافه مع النصر.. تسوية قريبة

حمل تطبيق سعودي الآن