"إنقاذ مؤقت".. التعادل أمام ليفربول يحافظ على وظيفة تين هاج

تاريخ النشر: 18/12/2023
38
منذ 4 شهور
إنقاذ مؤقت.. التعادل أمام ليفربول يحافظ على وظيفة تين هاج

يثير تعادل مانشستر يونايتد مع ليفربول (0-0) في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز ردود فعل متباينة حول تأثيره على وضعية المدرب إريك تين هاج.

أضاف ليفربول بهذا التعادل لرصيده النقطة 38 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع أستون فيلا، وبفارق نقطة وحيدة عن أرسنال المتصدر.

وفي المقابل، أضاف مانشستر يونايتد لرصيده النقطة 28 في الترتيب السابع بلائحة الدوري الإنجليزي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبعد خسارتين متتاليتين أمام بورنموث في البريميرليج وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، كانت الضغوط تتزايد على تين هاج، وكان التعادل أمام ليفربول بمثابة نقطة توقف للانتقادات التي طالته.

وأظهر مانشستر يونايتد تحسنًا في التنظيم الدفاعي مقارنة بالمباريات السابقة، حيث نجح في إيقاف خطورة الثلاثي الهجومي المخيف لليفربول.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وبعد التعادل احتل مانشستر يونايتد المركز السابع بدلًا من الثامن في جدول الترتيب، وهو أمر إيجابي في ظل المنافسة الشرسة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

مستقبل مجهول لـ"تين هاج" مع مانشستر يونايتد

ولكن وصف التعادل أمام ليفربول بـ "المنقذ" لتين هاج قد يكون سابقًا لأوانه، ويجب انتظار مباريات مقبلة لتحديد تأثيره الحقيقي على مستقبل المدرب الهولندي مع مانشستر يونايتد.

ويعتمد تقييم وضعية تين هاج على نتائج الفريق في المباريات القادمة ببطولة الدوري الإنجليزي، حيث يخرج لمواجهة وست هام يونايتد ويستقبل أستون فيلا في أولد ترافورد.

اقرأ أيضا

رد قوي من أسطورة مانشستر يونايتد على فان دايك.. دوري في 30 عام

فان دايك يهين مانشستر يونايتد بتصريح صادم

حمل تطبيق سعودي الآن