إصابة نجم جديد في ريال مدريد بقطع في الرباط الصليبي

تاريخ النشر: 17/12/2023
535
منذ 4 شهور
إصابة نجم جديد في ريال مدريد بقطع في الرباط الصليبي

تعرض النمساوي ديفيد ألابا، مدافع ريال مدريد، لإصابة خطيرة في الدقيقة 34 من مباراة الفريق أمام فياريال، في بطولة الدوري الإسباني.

وتقام الآن مباراة قوية تجمع بين فريقى ريال مدريد أمام فياريال، ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 39 نقطة، حيث يسعى لتجاوز التعادل الأخير أمام ريال بيتيس في الجولة الماضية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسبق أن واجه ريال مدريد نظيره فياريال في 59 مباراة، نجح فيها الملكي في تحقيق الفوز بـ 27، بينما فاز فياريال في 16 لقاء، وتعادل الفريقين في 16 لقاء آخر.

ويتقدم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بهدفين نظيفين أمام فياريال، عن طريق جود بيلينجهام في الدقيقة 26، ورودريجو جويس في الدقيقة 38.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ألابا يتعرض لإصابة خطيرة

وسقط الدولي النمساوي ديفيد ألابا الذي يبلغ من العمر 31 عامًا، في أرضية الملعب وهو يشعر بألم قوي ويمسك ركبته، وقد يشير ذلك إلى تعرضه لإصابة خطيرة.

وتشير التقارير الصحفية الإسبانية إلى أن إصابة ديفيد ألابا خطيرة للغاية، والمؤشرات الأولية تقول أن إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى.

وتمثل إصابة ألابا ضربة موجعة لريال مدريد، حيث من المتوقع غيابه عن الفريق لعدة أشهر، وسيكون غيابًا كبيرًا في ظل المنافسة الشرسة على الألقاب في الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

جافي يغازل نجم ريال مدريد بـرسالة عاطفية .. ماذا حدث؟

ريال مدريد يراقب شقيق نجمه لضمه في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن