مفاوضات الدوري السعودي مع محمد صلاح تتجدد.. تطور مثير

تاريخ النشر: 17/12/2023
903
منذ 4 شهور
مفاوضات الدوري السعودي مع محمد صلاح تتجدد.. تطور مثير

كشفت تقارير صحفية عن تجدد اهتمام الدوري السعودي للمحترفين، بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واستطاع صلاح أن يسجل 14 هدفًا و8 تمريرات حاسمة في 21 مباراة، كما أصبح أول لاعب في ليفربول يسجل في المباريات الست الأولى على أرضه في موسم واحد، كما وصل إلى 200 هدف في الملاعب الإنجليزية.

وكان ليفربول قد رفض عرضًا من نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لضم صلاح مقابل 150 مليون جنيه استرليني للاعب، إلا أنه لا يزال على رأس قائمة المطلوبين في السعودية، كونه أبرز لاعب كرة قدم مسلم في العالم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعاقد ليفربول مع الدولي المصري محمد صلاح من نادي روما في عام 2017 بعد أن تألق في الدوري الإيطالي.

وساعد اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا فريقه الحالي على الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

مفاوضات الدوري السعودي مع صلاح تتجدد

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الأحد، أن مفاوضات الدوري السعودي مع النجم المصري محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، ستتجدد في الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن الدوري السعودي سيقدم عرضًا جديدًا للفرعون المصري في الصيف المقبل، حيث يأمل في ضمه إلى أحد أندية الدوري السعودي، مثل الاتحاد أو الهلال.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

الهلال يحصل على ثروة من مشاركته في كأس العالم للأندية 2025

حمل تطبيق سعودي الآن