شفرة المريسل تكشف خطة الهلال للتعاقد مع فيصل الغامدي

تاريخ النشر: 17/12/2023
3082
منذ 4 شهور
شفرة المريسل تكشف خطة الهلال للتعاقد مع فيصل الغامدي

شهدت الساعات الماضية جدلا واسعا، بشأن مصر أحد أهم النجوم الواعدين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وهو فيصل الغامدي.

وتعاقد الاتحاد مع لاعب خط الوسط الواعد فيصل الغامدي، قادما من الاتفاق، في سوق انتقالات الصيف الماضي، نظير 47 مليون ريال.

وانتشرت مؤخرا بعض الأنباء التي تفيد بقرب رحيل القائد ونجم الوسط سلمان الفرج عن صفوف فريق الهلال، بسبب اختلاف في وجهات النظر مع مدربه خورخي خيسوس.

وتزامنا مع أنباء رحيل سلمان الفرج، تم ربط الهلال بإمكانية استقطاب جوهرة الاتحاد، فيصل الغامدي، على أن ينضم الفرج إلى قلعة العميد.

ونشر سامي الجابر، أسطورة الهلال ورئيسه الأسبق، صورة تجمعه بوالد فيصل الغامدي، مما يعد إشارة قوية لإمكانية ضم لاعب الاتحاد.

ويجيد فيصل الغامدي الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، اللعب في مركز خط الوسط، وهو لاعب دولي حيث مثل صفوف منتخب السعودية تحت 23 سنة إضافة إلى المنتخب الأول.

ونشر عبدالعزيز المريسل تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" جاء فيها: "إذا أنت صاحب شركة وعندك موظف ما تريد استمراره فيها، وهناك موظف في شركة أخرى تريده، فماذا تفعل لتتخلص من الأول و تأخذ الثاني !؟".

تلك التغريدة أشعلت الجدل في الشارع الرياضي، وفتحت سلسلة من التساؤلات بين الجماهير، حول إمكانية عقد صفقة تقضي برحيل سلمان الفرج من الزعيم إلى الاتحاد.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تطور عاجل في مستقبل عبد الرحمن العبود.. اتهام مثير إلى الهلال

ريال مدريد يفتح الباب أمام الأهلي والهلال للتعاقد مع صفقة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن