بعد تأجيل مباراتي الفيصلي والنصر.. الاتحاد يستعد للرائد في الدوري

تاريخ النشر: 17/12/2023
623
منذ 5 شهور
بعد تأجيل مباراتي الفيصلي والنصر.. الاتحاد يستعد للرائد في الدوري

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، غدا الإثنين، تحت قيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، استعداداته لمواجهة الرائد، بالجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024. 

ويلتقي فريق الاتحاد بنظيره الرائد، في تمام التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل بتوقيت السعودية، على ملعب مدينة الأميرعبدالله الفيصل الرياضية، وسيتم بث المباراة عبر قنوات SSC HD. 

وكان الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، قد منح لاعبيه إجازة من التدريبات أمس واليوم الأحد، بعد مغادرتهم منافسات بطولة كأس العالم للأندية، أمام فريق الأهلي المصري. 

واستفاد فريق الاتحاد، من تأجيل مباراتيه مع الفيصلي، ضمن ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والنصر في "روشن"، بفضل لعبه الدور الثالث من منافسات مونديال الأندية.

يذكر أن، لجنة المسابقات قد قررت تأجيل مباراة الاتحاد والفيصلي في منافسات كأس الملك إلى يوم 4 فبراير 2024، بينما أجرت تعديل على موعد كلاسيكو النصر ليكون في 26 ديسمبر بدلا من يوم 14 الماضي. 

وبعد خروج "العميد" من مونديال الأندية، على يد الأهلي المصري، من الدور الثاني، مساء يوم الجمعة الماضي، وسيعود الاتحاد مجددًا إلى المنافسات المحلية التي انقطع عنها منذ مواجهة ضمك الخميس قبل الماضي ضمن الجولة الـ 16 من الدوري.

اقرأ أيضا

أول تدخل عاجل من إدارة الاتحاد بعد ثلاثية الأهلي.. الحل إيطالي

فيفا يعاقب الأهلي المصري بعد الفوز على الاتحاد بثلاثية

حمل تطبيق سعودي الآن