حمدالله يفاضل بين عرضين للرحيل عن الاتحاد.. "كواليس نارية"

تاريخ النشر: 17/12/2023
1548
منذ 4 شهور
حمدالله يفاضل بين عرضين للرحيل عن الاتحاد.. كواليس نارية

يبدو أن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ستشهد مفاجآت بالجملة، على صعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عقب الإقصاء المفاجئ من كأس العالم للأندية 2023.

ونوهت تقارير إعلامية، على أنه من بين اللاعبين المستهدفين للرحيل عن الاتحاد، هو المهاجم المغربي، عبدالرزاق حمدالله، الذي يعاني من عدم المشاركة بصورة متكررة في المباريات.

وتواجد عبدالرزاق حمدالله بالأمس في مباراة الأهلي المصري أمام الاتحاد، ببطولة كأس العالم للأندية 2023، ولكن كبديل في الدقائق الأخيرة بعد حسم النتيجة.

وانتشرت شائعات كثيرة حول مستقبل القناص المغربي حمدالله، طيلة الفترة الماضية، تفيد برغبة من بعض الأندية السعودية والعربية في الحصول على خدماته.

ووفقا لما ذكرته شبكة "شوووت" الإعلامية، فقد استفسرت أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق عن خدمات حمد الله، خاصة أن الوحدة كان قد استهدف اللاعب بأوامر المدرب الساببق، بيتسو موسيماني، في اللاعب.

وعاد حمدالله عاد مرة أخرى على رادار الأندية للرحيل من الاتحاد في يناير، خاصة أن هناك حالة غضب واسعة من جانب الجماهير الاتحادية، بعد الإقصاء من مونديال الأندية 2023.

وشارك حمد الله، في 19 مباراة وسجل 13 هدف وصنع 3 آخرين محليًا، بينما شارك مع الاتحاد في 65 مباراة وسجل 51 هدف وصنع 7 آخرين منذ انضمامه في يناير 2022.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد يواجه أزمة خطيرة بعد توديع مونديال الأندية.. ماذا حدث؟

رحيل حمدالله وخماسي الاتحاد بعد صفعة المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن