صحف السعودية| خيسوس يستبعد سلمان الفرج ومبابي مطلوب في روشن

تاريخ النشر: 17/12/2023
607
منذ 6 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الرياضية

الشرق الأوسط

أكد النيجيري مايكل إيمينالو المدير الرياضي للدوري السعودي لكرة القدم، أن هناك اهتمام بالتعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وحال موافقته، سيكون هناك نادِ جاهز لإفساح المجال له.

الرياضية

منح الجهاز الطبي في فريق النصر الأول لكرة القدم الضوء الأخضر للبرازيلي أليكس تيليس، الظهير الأيسر، للمشاركة مع زملائه في مواجهة الاتفاق، ضمن الجولة الـ 18 من دوري روشن السعودي، الجمعة المقبل.

الجزيرة

كلفت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم طاقمي حكام ماليزيين وإيرانيين دوليين بإدارة عدد من المباريات بدوري يلو لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك ضمن مذكرتي التفاهم بين الاتحاد السعودي ونظيريه الماليزي والإيراني.

اليوم

قال الإنجليزي ستيفين جيرارد المدير الفني للاتفاق أنه مستاء من الهزيمة أمام التعاون ومن النتيجة مباركاً للفريق في الوقت ذاته.

البلاد

أكد خورخي خيسوس المدير الفني لنادي الهلال، أن قرار استبعاد سلمان الفرج قائد الفريق، لأسباب انضباطية، مشيرا لعدم رغبته في الكشف عن الحديث الذي دار بينهما.

اقرأ أيضا

هدف رونالدو في الهلال صحيح 100%.. تفاصيل أزمة كرة دوري روشن

الدوري السعودي 16| الهلال يواجه الطائي والاتحاد يستعد للمونديال

حمل تطبيق سعودي الآن