فلومينيسي يزيد أوجاع جماهير الاتحاد.. وتصريح مفاجئ عن الغامدي

تاريخ النشر: 17/12/2023
6978
منذ 4 شهور
فلومينيسي يزيد أوجاع جماهير الاتحاد.. وتصريح مفاجئ عن الغامدي

يستمر الحديث حول هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أمام الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وودع الاتحاد منافسات كأس العالم للأندية 2023، بعد خسارة قاسية أمام الأهلي المصري، بطل إفريقيا، بنتيجة (1-3)، في مباراة الدور الثاني، التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة).

ووقع كريم بنزيما على هدف الاتحاد الوحيد، بينما جاءت ثلاثية الأهلي عن طريق علي معلول (ركلة جزاء) وحسين الشحات وإمام عاشور، ليتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

الاتحاد ضد الأهلي.. فلومينينسي يزيد من أوجاع العميد:

وفقا لحساب "فيفا سبورت" المهتم بالكرة البرازيلية، فإن الكثير من لاعبين فلومينينسي البرازيلي، كانوا متحمسين لمواجهة الاتحاد والنتيجه فاجأتهم و ذكروا بأنهم يحترمون الاهلي المصري و يعرفون تاريخه الكبير.

وأكد أن الكثير من اللاعبين أثنوا على أداء متوسط الميدان الشاب فيصل الغامدي، الذي ظهر بمستوى ممتاز خلال مواجهة الأهلي المصري.

الغامدي تلقي الإشادة من جماهير الاتحاد عقب المواجهة، وفريق الأهلي، بجانب نادي فلومينينسي، مما يؤكد أنه نجم كبير قادم في صفوف العميد.

وحجز الأهلي المصري مقعدًا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية (السعودية 2023)، ليواجه فلومينينسي البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس، على ملعب الجوهرة المشعة، مساء الإثنين المقبل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مجاملة المعيوف تثير غضب جمهور الاتحاد.. فتح ملف جاياردو

رحيل حمدالله وخماسي الاتحاد بعد صفعة المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن