تصريح مثير من جوارديولا بعد تعادل مانشستر سيتي مع كريستال بالاس

تاريخ النشر: 16/12/2023
51
منذ 4 شهور
تصريح مثير من جوارديولا بعد تعادل مانشستر سيتي مع كريستال بالاس

قال المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، إن فريقه لم يكن محظوظًا بالتعادل مع كريستال بالاس، على الرغم من سيطرته على أغلب فترات المباراة.

وتعادل نادي مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، أمام نظيره كريستال بالاس بنتيجة 2-2، ضمن الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكان مانشستر سيتي قد حقق الانتصار في أخر جولة على لوتون تاون بهدفين لواحد، لحساب الأسبوع الـ16 من المسابقة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

جوارديولا غاضب بعد التعادل مع كريستال بالاس

وقال بيب جوارديولا في تصريحات لموقع مانشستر سيتي الرسمي: "إنه ليس حظًا سيئًا، لقد أهدرنا نقطتين، وترى أن الفرص التي نصنعها والفرص التي نستقبلها متشابهة تمامًا طوال هذا الموسم، باستثناء مباراة تشيلسي".

وأضاف: "لسنا قادرين على إنهاء المباريات، وعندما يتواجد 10 لاعبين في منطقة 18 ياردة بمساحة 10 أمتار، علينا التحلي بالصبر والوصول إلى منطقة الجزاء من العرضيات واللعب بالإيقاع الصحيح".

وأكمل: "اللعب بهذه الطريقة لم نستقبل أي شيء تقريبًا حتى الهدف، وكانت هناك فرصة واحدة لهم في الشوط الأول عندما تعثر لاعبان، وحتى الهدف في الدقيقة 76 لم يصنعوا أي شيء".

وتابع: "كان الفريق جيدًا حقًا، لكن في النهاية عندما تمنح كريستال بالاس ركلة جزاء فأنت لا تستحقها، إنها مثل ركلة الجزاء التي حصل عليها تشيلسي، نحن لا نستحق الفوز".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأردف: "انظر إلى المباريات ضد توتنهام وليفربول واليوم، كنا ممتازين، لكننا لم نتمكن من الفوز بالمباريات، وعندما يحدث هذا، فذلك لأننا لسنا ثابتين بما يكفي لإنهاء المباريات والعديد من الأسباب الأخرى".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يحسم التعاقد مع نجم بايرن ميونخ.. صفقة مدوية

تشكيل برشلونة الرسمي لمباراة فالنسيا.. تشافي يدفع بالقوة الضاربة

حمل تطبيق سعودي الآن