موقف مانشستر يونايتد من تين هاج إذا خسر من ليفربول.. مفاجأة

تاريخ النشر: 16/12/2023
29
منذ 4 شهور
موقف مانشستر يونايتد من تين هاج إذا خسر من ليفربول.. مفاجأة

كشف تقرير صحفي إنجليزي، عن تفاصيل هامة تعرض لأول مرة بخصوص أخر أخبار فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي يمر بفترة عصيبة من النتائج السلبية تحت قيادة الهولندي إريك تين هاج المدير الفنى.

وكان مانشستر يونايتد، قد تعرض لهزيمة قاسية أمام بايرن ميونخ الألماني مساء أمس بهدف نظيف، ليخرج رسميًا من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن مانشستر يونايتد يفكر في البدائل المحتملة لإريك تين هاج، المدير الفني للفريق، الذي يقترب من الرحيل بسبب تراجع نتائج الفريق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاء ذلك، بسبب النتائج السيئة التي تسبب فيها إريك تين هاج المدير الفنى، والتي جاء على إثرها تراجع الفريق في جدول الترتيب العام في الدوري الإنجليزي، إضافة إلى الخروج المدوي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

موقف مانشستر يونايتد من تين هاج

وقالت شبكة "فوتبول إنسايدر" البريطانية اليوم السبت، أن نادي مانشستر يونايتد لن يتخذ قرارًا بشأن مستقبل المدرب الهولندي إريك تين هاج حتى تكتمل صفقة السير جيم راتكليف، حتى لو تعرضوا لهزيمة ثقيلة من ليفربول.

ونلتقى مع قمة نارية من العيار الثقيل تجمع بين فريقى ليفربول ومانشستر يونايتد، في قمة الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقام المباراة في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الانفيلد بمدينة ليفربول، مساء الأحد 17 ديسمبر.

اقرأ أيضا

قرار يهز العالم يؤكد رحيل نجم بايرن ميونخ إلى برشلونة

مانشستر يونايتد لا يخاف من ليفربول في أنفيلد.. تين هاج يتوعد كلوب

حمل تطبيق سعودي الآن