الأهلي بعد إقصاء الاتحاد.. أول قرار من الخطيب ورسالة الشناوي

تاريخ النشر: 16/12/2023
117
منذ 4 شهور
الأهلي بعد إقصاء الاتحاد.. أول قرار من الخطيب ورسالة الشناوي

قرر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، محمود الخطيب، صرف مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب الفوز التاريخي على الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، منافسات كأس العالم للأندية 2023، عقب خسارة قاسية أمام الأهلي المصري بنتيجة (1-3)، في مباراة الدور الثاني التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

ووجه محمود الخطيب، التهنئة للاعبي الأهلي، في غرفة خلع الملابس عقب الفوز على الاتحاد، مقررًا صرف مكافأة خاصة، من أجل تحفيز الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام فلومينينسي البرازيلي.

الشناوي يتصدى لـ4 ركلات جزاء

من جانبه، أبدى حارس مرمى الأهلي، محمد الشناوي، سعادة بالتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، مؤكدًا أن الأهلي استعد لمباراة الاتحاد بشكل جيد، وكان اللاعبون في حالة من التركيز الشديد، فضلًا عن الحضور الجماهير المميز الذي ساهم في تحقيق الفوز.

وتحدث الشناوي عن تصديه لركلة جزاء كريم بنزيما، مؤكدًا أن تصدي جزائية الاتحاد، فضلًا عن تصديه لركلة جزاء من ريال مدريد في النسخة الماضية، وركلتين في البطولة التي قبلها، قد أصبحت من التاريخ، وأنه اعتاد على التركيز فيما هو قادم فقط".

وتأهل الأهلي المصري إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023، ليواجه فلومينينسي البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس، يوم الإثنين المقبل، في الجوهرة المشعة. 

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ريال مدريد يفتح الباب أمام الأهلي والهلال للتعاقد مع صفقة مدوية

عرض مفاجئ يخلص النصر من المنبوذ في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن