أخبار الكرة العالمية| حقيقة انتقال صلاح إلى الاتحاد..نهاية تشافي

تاريخ النشر: 17/12/2023
155
منذ 4 شهور
أخبار الكرة العالمية| حقيقة انتقال صلاح إلى الاتحاد..نهاية تشافي

شهدت الساحة الرياضية العالمية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، سواء فيما يتعلق بآخر كواليس انتقالات اللاعبين، بالإضافة لنتائج المباريات في مختلف البطولات.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت"

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الكرة العالمية، الواردة اليوم السبت 16 ديسمبر من عام 2023

محمد صلاح إلى الاتحاد في يناير ؟

أكد مدير كرة القدم في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مايكل إيميليانو، أنه لن يتم الضغط على الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، من أجل اللعب في دوري روشن السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

كواليس أزمة لابورتا وتشافي في برشلونة

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن لابورتا كان غاضب جدًا من قائمة مباراة برشلونة أمام رويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا، حيث أن هذه ليست المرة الأولى الذي يغضب فيها رئيس النادي، في بوادر أزمة بين كل من تشافي ولابورتا.

"السوبر ليج"ينقذ ريال مدريد وبرشلونة من كارثة

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو، فإنه من المتوقع أن يحقق ريال مدريد وبرشلونة أرباح بقيمة مليار يورو في حال تمت الموافقة على مشروع السوبرليج.

وينتظر قطبى الكرة الإسبانية حكم المحكمة الأوروبية العليا يوم الخميس المقبل، من أجل حسم مسألة تنظيم هذه البطولة بشكل رسمي بعيدًا عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

قرار يهز العالم بين بايرن ميونخ وبرشلونة 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن كيميتش في خطوة مفاجئة للجميع، قرر البحث عن وكيل لاعبين، من أجل مساعدته على حسم مستقبله، حيث أنه من المحتمل انتقاله إلى برشلونة

 

حمل تطبيق سعودي الآن