ريال مدريد يقدم هدية أعياد الميلاد لأنشيلوتي.. "كارلو يعلنها"

تاريخ النشر: 16/12/2023
29
منذ 4 شهور
ريال مدريد يقدم هدية أعياد الميلاد لأنشيلوتي.. كارلو يعلنها

أثار الإيطالي كارلو أنشيلوتي الجدل، من جديد بشأن تجديد تعاقده مع ريال مدريد الإسباني، في ظل اتفاق الطرفين على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد الجديد.

ومن المتوقع أن يعقد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد جلسة حاسمة مع كارلو أنشيلوتي من أجل حسم تجديد تعاقده مع الفريق الملكي لمدة موسمين مقبلين.

وينتهي تعاقد ريال مدريد وأنشيلوتي في نهاية الموسم الجاري، في ظل إدارة ناجحة من المدرب الإيطالي لمسيرة الفريق الملكي خلال المواسم الأخيرة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويستعد ريال مدريد يوم غدا الأحد لمواجهة فياريال، في الجولة الـ17 من الدوري الإسباني "الليجا"، على ملعب سانتياجو برنابيو.

هدية أعياد الميلاد..

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة فياريال غدا في الدوري الإسباني: "نحن قريبون من عطلة أعياد الميلاد، ونلعب ضد فريق منظم ومستعد جيدًا".

وأضاف: "نحن نمر في لحظات جيدة، والنتائج تظهر ذلك، واللاعبون متحمسون ونريد إنهاء العام بشكل جيد".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وواصل بشأن الاختيار بين كيبا ولونين في مباراة الغد: "لقد إخترت التشكيلة لمباراة الغد، لكنني لم أتحدث إلى لونين أو كييا، لا أريدهم أن يكشفوا ذلك للصحافة، أريدكم أن تعرفوا ذلك أولاً مني. لقد اتخذت قراري".

وتابع عن احتمالية تجديد عقده قبل نهاية العام: "لدي بالفعل الهدية، وهي تدريب ريال مدريد، الآن أفكر فقط في إنهاء هاتين المباراتين بشكل جيد في عام 2023، لا أكثر".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وأوضح ضاحكا ردا على أمر تجديد عقده أيضا: "حسنًا، هل من سؤال آخر؟، إذا كان النادي سعيدًا، فأنا سعيد، لسنا في عجلة من أمرنا وليس لدينا مشاكل في التجديد".

وأتم موجها نصائح للبرازيلي أندريك القادم لريال مدريد: "إنه لا يزال يتعلم اللغة الإسبانية، إنه فتى سعيد بما تمكن من تحقيقه، وكما قلت، فهو يستمتع باللحظة. سننتظره حتى يوليو".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يمنح مبابي الفرصة الأخيرة..الموعد النهائي للصفقة؟

أنشيلوتي ملك أوروبا بعقد مضمون مع ريال مدريد.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن