"كريم بنزيما محبط".. ثلاثية الأهلي تفضح أزمة نجم الاتحاد

تاريخ النشر: 16/12/2023
447
منذ 5 شهور
كريم بنزيما محبط.. ثلاثية الأهلي تفضح أزمة نجم الاتحاد

كشف الإعلامي الرياضي حمد الدبيخي، عن أزمة يعاني منها النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، والتي وضحت جلية في مباراة الأهلي المصري.

وسجل بنزيما هدف الاتحاد الوحيد، في ليلة الخسارة التاريخية أمام الأهلي المصري بنتيجة (1-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وذكر الإعلامي حمد الدبيخي، أن كريم بنزيما محبط بسبب البيئة السيئة التي وجدها في نادي الاتحاد، والعمل في الصيف كان أقل من الطموح.

وأضاف "كريم بنزيما انتقل من بيئة ريال مدريد إلى الاتحاد، كل لاعب أجنبي يأتي في بيئة محفزة، طبيعي أن يتحفز معها، ولكن بنزيما وجد أخطاءً إدارية ومشاكل تتعلق بالتعاقدات، وحتى بيئة اللاعبين والمجموعة التي يلعب معها في صفوف الاتحاد، ربما صور له شيءٌ آخر عند قدومه إلى النادي".

وخاض كريم بنزيما 18 مباراة مع الاتحاد خلال الموسم الجاري (2023-2024)، بواقع مباراتين في كأس العالم للأندية، سجل خلالها هدفين، و13 مباراة في دوري روشن السعودي، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة، فضلًا عن مباراتين في دوري أبطال آسيا، ومباراة بكأس خادم الحرمين الشريفين، سجل خلالها هدفًا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد: واجهنا خصمًا عنيدًا.. ولم أستوعب ما حدث حتى الآن!

جماهير النصر تطالب بضم حارس الأهلي.. بعد إقصاء الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن