قرار يهز العالم يؤكد رحيل نجم بايرن ميونخ إلى برشلونة

تاريخ النشر: 16/12/2023
72
منذ 4 شهور
قرار يهز العالم يؤكد رحيل نجم بايرن ميونخ إلى برشلونة

يبدو أن الألماني جوشوا كيميتش لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، حسم قراره بمغادرة الفريق البافاري، خلال الفترة المقبلة، وعدم تجديد تعاقده.

وتناولت الصحف الألمانية، خلال الأشهر الخمسة الماضية، رغبة جوشوا كيميتش في مغادرة بايرن ميونخ، إلى برشلونة، لكونه غير سعيد في النادي البافاري.

ويهتم برشلونة بالتعاقد مع كيميتش في ظل عدم امتلاكه للاعب وسط محوري، بعد مغادرة القائد سيرخيو بوسكيتس لإنتر ميامي، وعدم تقديم أوريول روميو لأي مردود جيد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

واستقر كيميتش على البقاء مع بايرن ميونخ، مع بداية الموسم الجاري، في ظل رفض النادي الألماني رحيله، ومع عدم قدرة برشلونة على دفع قيمة التعاقد معه.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وينتهي تعاقد كيميتش مع بايرن ميونخ في صيف عام 2025، حيث يعاني اللاعب الألماني من أزمة وتوتر في العلاقة مع المدرب توماس توخيل منذ توليه المسئولية.

البحث عن وكيل لاعبين: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن كيميتش في خطوة مفاجئة للجميع، قرر البحث عن وكيل لاعبين، من أجل مساعدته على حسم مستقبله.

وتأتي هذه الخطوة من كيميتش في الوقت الذي يضغط فيه بايرن ميونخ على اللاعب، من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، وإلا قد يتم عرضه للبيع.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وتعد هذه الخطوة مفاجئة بعض الشيء ومؤشر على مغادرة اللاعب، بكون كيميتش لم يكن يمتلك أي وكيل، خاصة أنه كان قد قرر منذ عدة سنوات الاستقرار مع بايرن ميونخ حتى نهاية مسيرته الرياضية.

وبات من المتوقع، أن يعرض بايرن ميونخ كيميتيش للبيع مقابل 75 مليون يورو، مع اهتمام برشلونة بالتعاقد مع في مركز لاعب الوسط المحوري.

وطلب توخيل من إدارة بايرن ميونخ التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي جواو بالينيا من فولهام الإنجليزي، ليحل بدلا من كيميتش في مركز لاعب الوسط الأمامي.

اقرأ أيضا

مؤامرة ضد تشافي لطرده من برشلونة؟.. لابورتا يرد

موقف مثير من تشافي بعد خسارة برشلونة من جيرونا وأنتويرب

حمل تطبيق سعودي الآن