صحف السعودية| استبعاد قائد الهلال والاتحاد فائز رغم كارثة الأهلي

تاريخ النشر: 16/12/2023
13256
منذ 5 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت 16 ديسمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الرياضية

الشرق الأوسط

رغم انضمامه هذا الموسم لصفوف الفريق الاتحادي، إلا أن النجم الشاب فيصل الغامدي، كان من بين اللاعبين القلائل الذي قاتلوا بشراسة أمام بطل أفريقيا، وكانت محاولاته واضحة للعيان لكنها جاءت في أسوأ أوقات الفريق فنياً ومعنوياً. 

الاقتصادية

ضم الهلال ضيفه الوحدة إلى ضحاياه وأنهى الدور الأول من الدوري دون خسارة محققا الفوز العاشر على التوالي، بهدفين سجل الأول سعود عبدالحميد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء (20) قبل أن يضيف الصربي ألكساندر ميتروفيتش الهدف الثاني برأسية (80)، ليرفع رصيده إلى 15 هدفا في المركز الثاني بفارق هدف خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر المتصدر بـ(16 هدفا). 

اليوم

قال مارسيل كولر في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي:" نحن في الاهلي نلعب لنفوز فقط، ونسعى لتحقيق انجاز جديد من أجل جماهيرنا العظيمة". 

الرياضية

أكدت الرياضية أن السبب وراء إبعاد البرتغالي جيسوس، مدرب الفريق، للقائد سلمان الفرج عن المشاركة في مباراة فريقه أمام الوحدة، تعود إلى غضب الفرج من إبقائه على دكة الاحتياط أمام التعاون في ربع نهائي كأس الملك، ووصلت علامات الغضب إلى المدرب البرتغالي ولم يشركه في المباراة. 

البلاد

رفع المنتخب المنتخب السعودي للبلياردو والسنوكر حصيلته من الميداليات الملونه في خامس أيام البطولة العربية للبلياردو والسنوكر، التي تقام بالعاصمة الأردنية عمان حتى 20 ديسمبر الجاري الى 7 ميداليات ملونه بواقع ” ذهبيتين وثلاث فضيات وبرونزيتين ” فبعد تحقيق ذهبية منافسات البلياردو الزوجي رجال 9 كرات عن طريق سعد ادريس وخالد العتيبي وأحمد ال جبار وذهبية البلياردو ناشئين 9 كرات عن طريق نواف الشمردل، وفضية البلياردو ناشئين 9 كرات عن طريق خالد الغامدي.                 

حمل تطبيق سعودي الآن