جاياردو يعدد أخطاء الاتحاد أمام الأهلي.. ويكشف خطته لإنقاذ الموسم

تاريخ النشر: 16/12/2023
256
منذ 5 شهور
جاياردو يعدد أخطاء الاتحاد أمام الأهلي.. ويكشف خطته لإنقاذ الموسم

أكد مارسيلو غاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على شعوره بإحباط وندم شديد، للخسارة من الأهلي المصري، وتوديع كأس العالم للأندية.

واكتسح الأهلي المصري نظيره الاتحاد، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الجوهرة المشعة"، بالدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

 وقال جاياردو، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والاتحاد: "لعبنا أمام فريق سريع جداً وضعنا أمام الكثير من التحديات على سبيل الأداء البدني". 

وأضاف مدرب الاتحاد: "لم نتمكن من صنع الفرص وتسجيل الأهداف، كانت لدينا ركلة جزاء لم يسجلها كريم بنزيمة وهذا صعّب علينا الأمور من الناحية البدنية". 

وواصل: "الهدف الثاني محبط جداً، وكان علينا تسجيل هدفين، ولم نكن في وضعية تمكننا من اتخاذ قرار سريع، أتفهم إحباط الجميع، أنا مُحبط أيضا، علينا أن ننظر إلى الأمام". 

وأكد جاياردو على أن: "سأعمل للمستقبل لترتيب هيكلة جيدة تساهم في تماسك الفريق، ليكون لدينا استمرارية ونشاهد الاتحاد بذات المستوى كما ظهر قبل عدة أيام". 

ولفت: "حاولت في الوقت القصير أن أمنح اللاعبين الفكرة بشأن أسلوب اللعب الذي أحبه، في القادم سنعمل لأن نمسك زمام اللعب ونبادر وهذه هويتي وهذا ما أتطلع لتطبيقه في الفريق". 

وأتم جاياردو تصريحاته بالقول: "هزيمة مؤلمة ولكن نحن متأهبون للتعايش مع الحالتين الفوز والخسارة، هذه كرة القدم". 

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يزيد من جراح الاتحاد ويهنئ الأهلي بعد الفوز بثلاثية

طرد 5 لاعبين أجانب من الاتحاد.. هزيمة المونديال تجبر الإدارة !

حمل تطبيق سعودي الآن