تعرف على تفاصيل جولة النصر الشتوية استعدادا للقاء رونالدو بميسي

تاريخ النشر: 15/12/2023
331
منذ 5 شهور
تعرف على تفاصيل جولة النصر الشتوية استعدادا للقاء رونالدو بميسي

فجر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، القريب من البيت النصراوي، مفاجأة عن استعدادات النصر خلال يناير قبل المواجهة المرتقبة أمام إنتر ميامي، في كأس موسم الرياض 2024. 

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وسبق أن أعلن موسم الرياض، عن اتفاقه مع نادي إنتر ميامي للمشاركة في بطولة كأس موسم الرياض، التي تجمع ناديي الهلال والنصر. 

ومن المقرر أن تقام المباريات في الأسبوع الأول من شهر فبراير 2024 في منطقة "المملكة أرينا" التي تم تدشينها مؤخرا في حفل افتتاح موسم الرياض بنسخته الرابعة.

تفاصيل جولة النصر الشتوية 

وأوضح الإعلامي الرياضي النصراوي، عبدالعزيز العصيمي، أنه تقرر أن تغادر بعثة نادي النصر إلى الصين في جولة شتوية لمدة عشرة أيام. 

وأشار العصيمي، إلى أن موعد مغادرة بعثة نادي النصر إلى الصين، سيكون في 19 من شهر يناير المقبل، وستخوض هناك مباراتين ودييتين. 

وأفاد الإعلامي النصراوي، أن بعثة العالمي ستعود إلى العاصمة السعودية الرياض في الأول من شهر فبراير 2024، من أجل المواجهة الكبرى والتاريخية على حد وصفه، أمام فريق إنتر ميامي ضمن فعاليات موسم الرياض، على ملعب الهيئة.

اللقاء المرتقب بين رونالدو وميسي

ويسعى النصر إلى الاستفادة من هذه الجولة الشتوية في الصين، من أجل الاستعداد بشكل جيد لمواجهة إنتر ميامي، التي تعد من أقوى المواجهات الودية في الموسم الحالي.

يذكر أن، العاصمة السعودية الرياض، ستكون على موعد جديد مع لقاء يجمع النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكن بقمصان جديدة هذه المرة، عندما يلتقي إنتر ميامي الأميركي والنصر السعودي وجها لوجه في بطولة كأس موسم الرياض.

اقرأ أيضا

الرئيس التنفيدي لنادي النصر يشيد بالحكم السعودي ويلوم الهلال

باريس يمنح النصر هدية ثمينة في الشتوية.. رونالدو يحسم الأمور

حمل تطبيق سعودي الآن