تصريحات صادمة إلى الأهلي والنصر تسعد الهلال.. "لا أكذب على الناس"

تاريخ النشر: 15/12/2023
551
منذ 4 شهور
تصريحات صادمة إلى الأهلي والنصر تسعد الهلال.. لا أكذب على الناس

وجه الإعلامي الرياضي عبدالعزيز الغيامة، رسالة قوية إلى من يمرر للجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو الإعلام، قدرة الأهلي على تحقيق الدوري أو حتى ترشيحه ليكون وصيفا، قائلا "حرام"، في المقابل أشار إلى عدم حصول الهلال على المسابقة يؤكد بأن هناك مشكلة في كرة القدم السعودية.

وقال عبدالعزيز الغيامة خلال تصريحاته خلال برنامج "برا الـ18": "الأهلي رغم فوزه برباعية على الفيحاء، ليس بفريق شرس".

وواصل: "ما الفرق بين رباعية الأهلي في الفيحاء، عن رباعية ضمك في الفيحاء، أو رباعية التعاون في الفيحاء".

وأضاف: "الأهلي أن ختم الدوري بالمركز الثالث أو الرابع أقول (برافو عليه)، الأهلي إن تأهل للعب في الأسيوية يكون قد حقق إنجازا".

وتابع: "الأهلي ليس معتاد إن يحصل على لقب الدوري، وهذا مثبت بالتاريخ، الأهلي أخر مرة حصل على الدوري كان عام 2016، لذلك وبالمنطق الأهلي يدور في فلك من الثالث إلى الخامس".

وواصل: "لازم أكون منطقي لا أحب أن أكذب على الناس، كم مرة حصل الأهلي على وصافة الدوري خلال تاريخه لا يتعدى عدد أصابع اليد الواحدة".

وأضاف: "الاتحاد حصل على الدوري تسع أو 8 مرات، وكذلك النصر، الهلال أنا مؤمن بأن يكون هناك مشكلة في كرة القدم السعودية إن لم يحصل على الدوري". 

ووجه الغيامة رسالة إلى إدارة الأهلي، قائلا: "من محبتي للأهلي، لازم يكونوا واقعيين ببناء فريق يختلف عن السنوات اللي راحت كلها، ولابد أن تبنى الطريقة على بدايات الأهلي البطل".

وأشار إلى أن النصر برونالدو غير قادر على اللحاق بالهلال، رغم أن الأزرق بدون نجمه الأول نيمار.

وختم تصريحاته قائلا: "حقيقة الهلال موجودة، شخصية البطل، ومن يقول بأن النصر تحصل على لقب البطولة العربية من الهلال وكان منقوصا، أقول له الاختبار الحقيقي الدوري أو دوري أبطال آسيا، بطولات النفس الطويل".

اقرأ أيضا

الاتحاد ضد الأهلي .. صراع جروهي – الشناوي بالأرقام

الاتحاد ضد الأهلي .. هل يحسم نجم الهجوم العائد كلاسيكو العرب؟

حمل تطبيق سعودي الآن