أنشيلوتي ملك أوروبا بعقد مضمون مع ريال مدريد.. "تفاصيل مثيرة"

تاريخ النشر: 15/12/2023
180
منذ 5 شهور
أنشيلوتي ملك أوروبا بعقد مضمون مع ريال مدريد.. تفاصيل مثيرة

يستمر الحديث حول مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، بعد التأهل الأوروبي مع فريقه بالعلامة الكاملة.

وحقق ريال مدريد العلامة الكاملة بدور المجموعات، بالفوز (3-2) على مضيفه يونيون برلين الألماني، في الجولة السادسة للمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

وضمن ريال مدريد التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في صدارة المجموعة الثالثة، خاصة مع تحقيقه العلامة الكاملة في الجولات الخمس الماضية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعلى الجانب الأخر، تأهل نابولي الإيطالي لثمن نهائي دوري الأبطال رفقة ريال مدريد عن المجموعة الثالثة، بعد الفوز على سبورتنج براجا البرتغالي (2-0).

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

أنشيلوتي مستمر:

أنشيلوتي ملك أوروبا مع ريال مدريد، هكذا عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية، في ظل الأداء والنتائج الرائعة التي يحققها الفريق الملكي، رفقة المدرب الإيطالي.

بعد الفوز على يونيون برلين، أصبح المدرب الإيطالي هو صاحب أكبر عدد من الانتصارات مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، بمجموع 42 انتصاراً، خلفه ميغيل مونيوز (41) وفيسينتي ديل بوسكي (34).

الإيطالي هو أيضاً المدرب الوحيد الذي تمكن من تحقيق البطولة أربع مرات.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت" من هنا

وعانى ريال مدريد من 12 إصابة هذا الموسم، ومع ذلك، تمكن أنشيلوتي من ملء أجزاء اللغز بشكل مثالي بحيث لم يتم ملاحظة هذه الغيابات إلا بأقل قدر ممكن وذلك بفضل النظام الجديد الذي طبّقه وأخفى به كل شيء.

كل الأرقام هذا الموسم تدعم فكرة تجديد عقد كارلو أنشيلوتي لمواصلة غزو أوروبا كمدرب لريال مدريد.

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد| غياب الثنائي عن الأهلي وعرض لضم مدافع ريال مدريد

تطور عاجل بشأن تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن