نجم النصر يعقد موقف أوسبينا.. "رد حاسم على رحيله في الشتاء"

تاريخ النشر: 15/12/2023
3143
منذ 4 شهور
نجم النصر يعقد موقف أوسبينا.. رد حاسم على رحيله في الشتاء

أبدى النجم الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تمسكًا بالبقاء في قلعة العالمي، ردًا على الأنباء المتواردة بشأن اتجاه النادي نحو استبعاد اللاعب من القائمة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت تقارير أن إدارة النصر تفكر في ضم الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، في قائمة الفريق الكروي الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية، مع الاتجاه نحو استبعاد سيكو فوفانا من القائمة، من أجل قيد أوسبينا.

وذكر "راديو ميركاتو" أن فوفانا لا يفكر في الرحيل عن صفوف النصر، خاصة وأنه يعد أحد الأعمدة الأساسية في الفريق، بقيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو.

وشارك سيكو فوفانا مع النصر في 16 مباراة خلال الموسم الرياضي الجاري (2023-2024)، منذ انضمامه إلى العالمي، بواقع 11 مباراة في دوري روشن السعودي، و3 مباريات في كأس خادم الحرمين الشريفين، سجل خلالها هدفين، فضلًا عن مباراتين في دوري أبطال آسيا.

وفي مقابلة مع صحيفة "ليكيب"، أكد سيكو فوفانا، أنه لا يتجه نحو الاعتزال المبكر باللعب في السعودية، مؤكدًا أنه يترك الباب مفتوحًا أمام العودة إلى أوروبا في المستقبل، قائلًا "في غضون عامين أو ثلاثة أو أربعة، سأظل أمتلك المستوى الذي يؤهلني للعب في دوري أبطال أوروبا، قد يظن الناس أني سأتراجع أو سأتوقف عن التقدم هنا، ولكن هذا ليس صحيحًا على الإطلاق".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النصر يحرج مانشستر سيتي في سباق الأكثر بحثا حول العالم

قرار عاجل من لجنة المسابقات بشأن لقاء النصر والاتفاق.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن