برشلونة يداوي جراحه بصفقة ذهبية بتوصية من ميسي

تاريخ النشر: 15/12/2023
109
منذ 4 شهور
برشلونة يداوي جراحه بصفقة ذهبية بتوصية من ميسي

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، وذلك بعد الحالة السيئة التي يعاني منها الفريق، وبالأخص بعد الخسارة الجديدة التي تكبدها الفريق أمام رويال أنتويرب البلجيكي، في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض برشلونة لهزيمة قاسية ضد ريال أنتويرب البلجيكي (3-2) في لقاء تحصيل حاصل، بالجولة الأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وضمن برشلونة صدارة مجموعته الأوروبية، رغم سقوطه ضد أنتويرب البلجيكي، ليتأهل الفريق الكتالوني لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في انتظار القرعة التي ستقام يوم الأثنين المقبل.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وجاءت الهزيمة ضد رويال أنتويرب، بعد أيام قليلة من السقوط الكبير ضد جيرونا برباعية في الدوري الإسباني، وابتعاد الفريق عن صدارة الليجا بفارق 7 نقاط.

وشهدت الأيام الماضية، الكثير من الجدل حول المدرب تشافي هيرنانديز، الذي توجه ضده انتقادات قاسية، خاصة فيما يتعلق بسيطرته على غرفة خلع الملابس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

برشلونة يريد التعاقد مع جوهرة الأرجنتين

أكد موقع "espn" العالمي صباح اليوم الجمعة، أن برشلونة يتقدم للتوقيع مع الأرجنتيني كلاوديو إيتشيفيري، صانع ألعاب فريق ريفر بليت الأرجنتيني.

وأوضح أن برشلونة مستعد لدفع حوالي 30 مليون يورو أي أكثر من الشرط الجزائي والذي هو 25 مليون يورو، لكن سيتم تسديد ثمن الصفقة على أقساط.

وأشار إلى أن تشافي كان يتابع اللاعب خلال الفترة الماضية، تشيلسي ومانشستر سيتي كانوا يتابعونه لكن برشلونة أخذ خطوة حقيقية.

ويملك ريفر بليت إتفاق لتجديد عقد اللاعب لكنهم سيسمحوا له بالرحيل إذا أراد ذلك.

اقرأ أيضا

موقف مثير من تشافي بعد خسارة برشلونة من جيرونا وأنتويرب

ريال مدريد يهزم برشلونة اقتصاديا في دوري أبطال أوروبا.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن