البلوي يتعهد بخطف أسطورة الهلال.. ويتحسر على رحيل الجوهرة

تاريخ النشر: 15/12/2023
2135
منذ 4 شهور
البلوي يتعهد بخطف أسطورة الهلال.. ويتحسر على رحيل الجوهرة

قام منصور البلوي الرئيس الأسبق والتاريخي لنادي الاتحاد، بتوجيه أكثر من رسالة حول أمور تتعلق بالعميد، سواء من ناحية الصفقات اليتي يجتاجها الفريق أو الجهاز الفني.

ويواصل فريق الاتحاد استعداداته، من أجل مواجهة الأهلي المصري، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في المملكة العربية السعودية حتى 22 ديسمبر الجاري.

وافتتح الاتحاد مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بتحقيق الفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة (3-0)، مساء الثلاثاء الماضي في الدور الأول.

تصريحات منصور البلوي رئيس الاتحاد الأسبق

وأبدى رئيس الأسبق رغبته القوية في ضم نجم الهلال سالم الدوسري، قائلاً :”إذا كنت متواجد في نادي الاتحاد كنت سأتعاقد مع سالم الدوسري”.

وواصل خلال تصريحاته بالقول: ”نادم على التفريط في سعود عبد الحميد لصالح الهلال”.

وأكد على أن: ”الاتحاد سيتوج بكأس الملك خلال هذا الموسم، والاتحاد أقرب من الفوز بلقب دوري أبطال آسيا”.

واستطرد: "أنمار شخص محبب لقلبي، وانا أبادر بالإتصال به لإعطاءه أرائي حول بعض الأمور التي تخص الفريق، فأقوله إذا سويتوا كذا بيكون بأفضل".

وأتم تصريحاته بالقول:  "ما كنت أتمنى هبوط الأهلي، والأهلي كيان عظيم.. وهو إضافة للدوري ومن مصلحة الاتحاد أن يكون الأهلي قوي".

جدير بالذكر أن الاتحاد وصل لدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك حيث سيواجه الفيصلي، كما وصل لدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد| غياب الثنائي عن الأهلي وعرض لضم مدافع ريال مدريد

جروهي: عودة الصخرة ستقود الاتحاد للفوز على الأهلي المصري

حمل تطبيق سعودي الآن