جروهي: عودة "الصخرة" ستقود الاتحاد للفوز على الأهلي المصري

تاريخ النشر: 14/12/2023
88
منذ 5 شهور
جروهي: عودة الصخرة ستقود الاتحاد للفوز على الأهلي المصري

أدلى البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بتصريحات هامة، أكد من خلالها على أهمية تواجد المدافع المصري أحمد حجازي، في المباراة القادمة ضد الأهلي المصري، في كأس العالم للأندية.

وتقام مباراة الاتحاد ضد الأهلي المصري، في تمام التاسعة مساء غد الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الجوهرة المشعة، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وتستضيف المملكة العربية السعودية فعاليات مونديال الأندية خلال الفترة من 12 ديسمبر حتى 22 من الشهر ذاته، وذلك للمرة الأولى في التاريخ.

وكان الاتحاد قد قص شريط مباريات البطولة بالفوز على أوكلاند سيتي بثلاثية أهداف دون رد، سجلها رومارينيو ونجولو كانتي وكريم بنزيما، ليضرب موعدًا مع الأهلي للمرة الثانية في تاريخ البطولة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت"

تصريحات جروهي قبل مواجهة الأهلي والاتحاد

وقال جروهي في تصريحاته قبل المباراة: “مباراة الأهلي مهمة جدًا بالنسبة لنا، ستجمع بين فريقين كبار، درسنا الأهلي وبالتأكيد هم درسونا كذلك ولن تكون مواجهة سهلة”.

وأضاف النجم البرازيلي بالقول: “أتمنى الظهور بالشكل الذي ظهرنا به ضد أوكلاند على الرغم من كون المباراة ستكون أصعب بالتأكيد”.

وبسؤاله عن عودة أحمد حجازي للعب مع الاتحاد بعد تعافيه الكامل من القطع في الرباط الصليبي علق: “سعيد جدًا بعودة أحمد حجازي”.

واستطرد: “بالتأكيد لاعب كبير ولاعب قائد كذلك ونعتمد عليه كثيرا ونثق فيه كثيرا، هناك ثقة متبادلة بين حراس المرمى وخط الدفاع بوجوده”.

وأشار حارس العميد: “بالتأكيد ابتعد عنا لفترة طويلة وهذا شيء محزن لأي لاعب ولكنه استطاع التعافي والعودة سريعا”.

وأتم جروهي تصريحاته بالقول: “بالتأكيد سوف يفيدنا حجازي لأنه لعب مع الأهلي سابقا لكن وجوده معنا مهم للغاية”.

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد| غياب الثنائي عن الأهلي وعرض لضم مدافع ريال مدريد

الاتحاد يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الأهلي.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن