أخبار الهلال| تضارب حول لقاء الوحدة ورحيل بن نافل وبديل نيمار

تاريخ النشر: 14/12/2023
245
منذ 5 شهور
أخبار الهلال| تضارب حول لقاء الوحدة ورحيل بن نافل وبديل نيمار

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وحقق الهلال فوزًا على نظيره التعاون بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة..

أفادت تقارير الألمانية، أن الألماني سيرج جنابري جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، مرشحًا لمغادرة الفريق البافاري، ليكون بديلا للبرازيلي نيمار في الهلال.

 أكدت صحيفة الشرق الأوسط إضافة للنجم للإعلامي خالد الشنيف، تقديم الرابطة ميعاد لقاء الهلال والوحدة لمدة 3 ساعات بشكل رسمي، لتقام في تمام السادسة، بينما قال الإعلامي عبدالرحمن أباعود، بأن المباراة ستلعب في نفس موعدها عند التاسعة مساء غد الجمعة. 

قال الإعلامي الرياضي البرازيلي "نيتو": "أعلم أن ميشايل يريد و بقوة العودة للبرازيل واللعب لكورينثيانز، ليس كورينثيانز هو من يبحث عن ميشايل بل ميشائيل هو من يريد القدوم لكورينثيانز".

في خطوة مفاجئة، طالب قطاع كبير من جمهور نادي نيوكاسل، أن يتولى فهد بن نافل رئاسة النادي الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة من أجل ضم لاعبين بنفس الجودة التي انضمت للهلال في الصيف الماضي.

اقرأ أيضا

الرئيس التنفيدي لنادي النصر يشيد بالحكم السعودي ويلوم الهلال

تحول مفاجئ بموعد لقاء الهلال والوحدة لأجل الاتحاد والأهلي المصري

حمل تطبيق سعودي الآن