مباشر| الأهلي (4-0) الفيحاء.. "الجولة 17 من الدوري السعودي"

تاريخ النشر: 14/12/2023
229
منذ 5 شهور
مباشر| الأهلي (4-0) الفيحاء.. الجولة 17 من الدوري السعودي

يقدم لكم موقع "سعودي سبورت" بثًا مباشرًا لمباراة الأهلي ضد الفيحاء، التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس الموافق 14-12-2023، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي موسم 2023/2024.

تابع مباراة الأهلي ضد الفيحاء من هـــنـــــــا

ويتزين ملعب مدينة المجمعة الرياضية، من أجل استضافة واحدة من أهم مواجهات الجولة السابعة عشر من بطولة دوري روشن السعودي، بين الأهلي ونظيره الفيحاء.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة، وفي حال الفوز سيقلص الفارق مع النصر مؤقتا إلى 3 نقاط فقط.

بينما على الجانب الآخر، فإن الفيحاء يأتي للمباراة في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 19 نقطة، بعد أن سجل 4 انتصارات هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي ضد الفيحاء والقناة الناقلة

يحين موعد انطلاق مباراة الأهلي والفيحاء في الدوري السعودي وتحديدا في الجولة السابعة عشرة، مساء اليوم الخميس الموافق 14 ديسمبر 2023.

ويطلق الحكم صافرة انطلاق المباراة بين الأهلي والفيحاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع مباراة الأهلي والفيحاء في الدوري السعودي عبر شاشة قناة SSC Sports HD، بصفتها الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم.

تشكيل الأهلي الرسمي ضد الفيحاء

حراسة المرمى: ميندي.

خط الدفاع: بالعبيد - ديميرال - إيبانيز - مجرشي.

خط الوسط: المجحد - كيسيه - فيجا.

الهجوم: محرز - ماكسيمان - البريكان.

مباشر الأهلي ضد الفيحاء

سجل الهدف الأول لصالح الأهلي ضد الفيحاء، المهاجم الدولي فراس البريكان، خلال الدقيقة الحادية عشر من عمر اللقاء، عقب أسيست رائع من الفرنسي آلان سانت ماكسيمان

أحرز علي مجرشي هدف التقدم الثاني للنادي الأهلي في شباك الفيحاء، بعد كرة عرضية متقنة من الفرنسي آلان سانت ماكسيمان، خلال الدقيقة 17 من زمن المباراة.

وعاد المهاجم المتألق فراس البريكان ليسجل الهدف الثاني له والثالث للأهلي في شباك الفيحاء، خلال الدقيقة 30 من عمر اللقاء، بعد تمريرة سحرية من سانت ماكسيمان.

وتمكن النجم الجزائري رياض محرز من تسجيل الهدف الرابع للنادي الأهلي في شباك الفيحاء، من ركلة جزاء، سجلها ببراعة في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.

اقرأ أيضا

الاتحاد ضد الأهلي.. كولر يتحدى العميد بسلاح الجماهير

تحول مفاجئ بموعد لقاء الهلال والوحدة لأجل الاتحاد والأهلي المصري

حمل تطبيق سعودي الآن