رحلة سرية تسببت في طرد أبو بكر من بشكتاش.. "كواليس نارية"

تاريخ النشر: 14/12/2023
164
منذ 4 شهور
رحلة سرية تسببت في طرد أبو بكر من  بشكتاش.. كواليس نارية

فجرت تقارير صحفية تركية مفاجأة من العيار الثقيل عن السبب الحقيقي خلف استبعاد مهاجم النصر السابق، فينسنت أبو بكر، من فريق بشكتاش التركي، كإجراء عقابي يوم الإثنين الماضي.

وانضم أبو بكر إلى بشكتاش في يناير 2023 بعد فسخ عقده من جانب النصر، وقد لعب الكاميروني نصف موسم مذهل في الدوري التركي، حيث سجل 13 هدفًا وصنع هدفين خلال 16 مباراة.

ووجه بشكتاش اتهاما لخمسة من لاعبيه بسوء المستوى وعدم التوافق مع الفريق، لكن صحيفة فاناتيك التركية أوضحت أن رحلة سرية من الكاميرون إلى باريس قام بها أبو بكر خلال تواجده مع معسكر بلاده الأخير هي التي تقف خلف سوء مستواه واستبعاده من الفريق.

وتوقف أبو بكر عن التسجيل مع الفريق الأبيض والأسود منذ 21 أكتوبر الماضي، على الرغم من خوضه 4 مباريات خسر آخرها في الديربي أمام فنربخشة.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت"

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت

وعلمت إدارة بشكتاش بأن اللاعب ذهب إلى باريس لإجراء عملية زراعة شعر ولذا كان يتفادى الالتحامات الهوائية وتسديد الكرة برأسه، بناءً على نصيحة الأطباء، حيث طلبوا منه تجنب لمس الكرة بالرأس لمدة 3 أسابيع على الأقل.

ومن جانبه، ادعى أبو بكر الإصابة وطلب التدرب لوحده والبعد عن المباريات لتنفيذ طلب الأطباء، وهو ما أثار استياء المسؤولين في ناديه عند اكتشاف الأمر وإدراك أنه سبب التراجع الواضح في مستواه.أبو بكر

اقرأ أيضا

حجازي يتوج بـ3 ألقاب مع الأهلي.. وكهربا يقود الاتحاد لإسقاط النصر

الرئيس التنفيدي لنادي النصر يشيد بالحكم السعودي ويلوم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن