حرب كبرى بين تشافي ولابورتا في برشلونة بسبب ديكو.. "خيانة صادمة"

تاريخ النشر: 14/12/2023
44
منذ 5 شهور
حرب كبرى بين تشافي ولابورتا في برشلونة بسبب ديكو.. خيانة صادمة

يبدي تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، غضبه الشديد من تعامل الإدارة الرياضية للنادي معه، في الفترة الأخيرة، خاصة مع اهتزاز النتائج والآداء الفني.

وتعرض برشلونة بالأمس لهزيمة قاسية ضد ريال أنتويرب البلجيكي (3-2) في لقاء تحصيل حاصل، بالجولة الأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وضمن برشلونة صدارة مجموعته الأوروبية، رغم سقوطه ضد أنتويرب البلجيكي، ليتأهل الفريق الكتالوني لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في انتظار القرعة التي ستقام يوم الأثنين المقبل.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وجاءت الهزيمة ضد رويال أنتويرب، بعد أيام قليلة من السقوط الكبير ضد جيرونا برباعية في الدوري الإسباني، وابتعاد الفريق عن صدارة الليجا بفارق 7 نقاط.

وشهدت الأيام الماضية، الكثير من الجدل حول المدرب تشافي هيرنانديز، الذي توجه ضده انتقادات قاسية، خاصة فيما يتعلق بسيطرته على غرفة خلع الملابس.

تشافي غاضب بشدة: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشافي غاضب بشدة من تعامل الإدارة معه، وبالأخص التسريبات التي خرجت في الأيام الأخيرة بشأن علامات الاستفهام التي وضعها المسئولين حوله.

وظهرت بشكل واضح حاليا لدى إدارة برشلونة الكثير من الشكوك حول المدرب تشافي هيرنانديز، خاصة أن الانتقادات من مجلس الإدارة لا تتوقف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأظهر تشافي هيرنانديز بشكل واضح للمسئولين غضبه الشديد من تصرفات المدير الرياضي للفريق (البرتغالي ديكو)، والذي دخل في مشادة مع لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج.

ويرى تشافي تدخل واضح من ديكو في عمله، خاصة فيما يتعلق بتصريحاته حول قائمة مباراة أنتويرب البلجيكي، والتي نفى فيها المدير الرياضي أي اتفاق مع المدرب بشأنها، بعكس ما أكده المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء.

اقرأ أيضا

تشافي مهدد لأول مرة بالطرد من برشلونة بعد الفوضى.. لابورتا غاضب

دوري أبطال أوروبا.. مفاجأت في تشكيل برشلونة ضد رويال أنتويرب

حمل تطبيق سعودي الآن