تشافي مهدد لأول مرة بالطرد من برشلونة بعد الفوضى.. "لابورتا غاضب"

تاريخ النشر: 14/12/2023
332
منذ 5 شهور
تشافي مهدد لأول مرة بالطرد من برشلونة بعد الفوضى.. لابورتا غاضب

يزداد يوما بعد يوم غضب خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، من الحالة السيئة التي يعاني منها فريقه، وبالأخص بعد الخسارة الجديدة التي تكبدها الفريق بالأمس رويال أنتويرب البلجيكي، في دوري أبطال أوروبا.

وجاءت الهزيمة ضد رويال أنتويرب، بعد أيام قليلة من السقوط الكبير ضد جيرونا برباعية في الدوري الإسباني، وابتعاد الفريق عن صدارة الليجا بفارق 7 نقاط.

وضمن برشلونة صدارة مجموعته الأوروبية، رغم سقوطه ضد أنتويرب البلجيكي، ليتأهل الفريق الكتالوني لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في انتظار القرعة التي ستقام يوم الأثنين المقبل.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الأيام الماضية، الكثير من الجدل حول المدرب تشافي هيرنانديز، الذي توجه ضده انتقادات قاسية، خاصة فيما يتعلق بسيطرته على غرفة خلع الملابس.

تدخل حاسم من لابورتا: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة غاضب بشدة من السقوط بالأمس ضد أنتويرب، وبالأخص من المدرب تشافي هيرنانديز الذي راهن معه على مستقبل النادي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وظهرت بشكل واضح حاليا لدى إدارةى برشلونة الكثير من الشكوك حول المدرب تشافي هيرنانديز، خاصة أن الانتقادات من مجلس الإدارة لا تتوقف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات من المتوقع أن يتدخل خوان لابورتا بنفسه للسيطرة على الوضع المتدهور بين المدرب واللاعبين، خاصة أن الوضع سيسر من سيء لأسوأ.

وتحدث الكثير من أعضاء مجلس إدارة برشلونة، عن تصريحات تشافي عقب الخسارة ضد جيرونا، والتي أكد فيها بأن الفريق قيد البناء، وهو ما أثار غضب المسئولين خاصة أنه لا يجوز بعد 3 سنوات على رأس الإدارة الفنية للفريق تبرير ما حدث بتلك الجملة القصيرة.

 

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يتخلص من نجمه لـسبب مثير.. برشلونة ينتظر الهدية

دوري أبطال أوروبا.. ثنائي برشلونة مهدد بالغياب عن دور الـ16

حمل تطبيق سعودي الآن