صحف السعودية| الاتحاد يستعيد نجمه أمام الأهلي وتيباس يمجد في روشن

تاريخ النشر: 14/12/2023
855
منذ 5 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الرياضية

الشرق الأوسط

كشف خافيير تيباس، رئيس الليجا، عن أنه غير رأيه بشكل واضح وصريح عن الرياضة في السعودية والعمل الذي يجري حالياً؛ وذلك بعد النظرة السلبية التي كان يرددها قبل سنوات، موضحاً أن السبب الرئيسي الذي جعله يغير رأيه هو زيارته للسعودية والتعرف عليها عن قرب ومشاهدة العمل الذي يجري بشكل مباشر. 

الاقتصادية

أوضح النيجيري مايكل إيمينالو مدير كرة القدم في رابطة الدوري السعودي للمحترفين أن المرحلة المقبلة ستشهد افتتاح مزيد من الملاعب، وتحسين البنية التحتية لإبراز العمل الرياضي في السعودية. 

عكاظ

نعى الوسط الرياضي الأمير بندر بن محمد بن سعود رئيس نادي الهلال السابق الذي توفي صباح أمس (الأربعاء)، إذ قال الأمراء عبدالرحمن بن مساعد، ومحمد بن فيصل، وفيصل بن تركي، عبر حساباتهم في «X»: «اللهم اغفر وارحم الأمير ⁧‫بندر بن محمد بن سعود الكبير‬⁩، ونسأل المولى عز وجل أن يسكنه الفردوس الأعلى في الجنة، إنَّا لله وإنا إليه راجعون». 

الرياضية

تأكدت جاهزية عبدالرحمن العبود للقاء الأهلي بطل إفريقيا، فيما يتعرف الجهاز الفني، قبل وخلال الحصة التدريبية اليوم، على فرص الاستعانة بالهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله. 

البلاد

انطلقت في الرياض بطولة الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية GEG 2023، التي يستضيفها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بالتعاون مع الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية. وتستمرّ البطولة التي يتم تنظيمها للسنة الثالثة حتى السبت المقبل، بمشاركة أكثر من 240 لاعبًا ولاعبة من أكثر من 50 دولة.                 

حمل تطبيق سعودي الآن