نجم الاتحاد: لا أتمنى مواجهة سيتي في نهائي كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 14/12/2023
295
منذ 4 شهور
نجم الاتحاد: لا أتمنى مواجهة سيتي في نهائي كأس العالم للأندية

أكد البرازيلي فابينيو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أنه لا يتمنى مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، في نهائي كأس العالم للأندية 2023.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الأهلي المصري، بطل إفريقيا، مساء الغد (الجمعة)، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023، على أن يتأهل الفائز لملاقاة فلومينينسي البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، في نصف نهائي البطولة.

وقال فابينيو، خلال تصريحات لـ"الرياضية"، "يجب أن نستعد للأهلي المصري، وأن نكون جاهزين بشكل ممتاز، لأننا نعلم مدى قوته، خاصة وأنه معتاد على المشاركة في كأس العالم للأندية، وأتوقع أن تكون مباراة قوية بين الطرفين".

فابينيو: لا أتمنى مواجهة سيتي

وأضاف فابينيو أنه يتمنى الوصول إلى المباراة النهائية في كأس العالم للأندية، ولكنه لا يتمنى مواجهة مانشستر سيتي، الذي يعد فريقًا قويًا ورائعًا، بينما أكد أن الاتحاد إذا واجه السيتي، فسيقدم مباراة قوية.

وتابع "وصولنا إلى النهائي في حد ذاته، يعد فخرًا لنا وللبلد المستضيف، وهذا هو الأهم في الوقت الحالي".

وكان فابينيو الذي توج مع ليفربول بلقب كأس العالم للأندية 2019، قد شارك في مباراة الاتحاد أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في افتتاحية نسخة 2023، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، والتي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة (3-0).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رومارينيو يلبي نداء 35 مليون برازيلي.. هل يرحل عن الاتحاد؟

أخبار الاتحاد| نقل موقع رابطة الجمهور أمام الأهلي ورسالة تحذيرية

حمل تطبيق سعودي الآن