رومارينيو يلبي نداء 35 مليون برازيلي.. "هل يرحل عن الاتحاد؟"

تاريخ النشر: 13/12/2023
212
منذ 4 شهور
رومارينيو يلبي نداء 35 مليون برازيلي.. هل يرحل عن الاتحاد؟

كشف رومارينيو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن قراره النهائي بالعودة إلى الدوري البرازيلي خلال المرحلة المقبلة.

وقص رومارينيو شريط أهداف بطولة كأس العالم للأندية 2023، حيث سجل الهدف الأول للاتحاد، ليقوده لفوز كبير على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، بنتيجة (3-0)، في المباراة الافتتاحية التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

وقال رومارينيو، في تصريح لوسائل الإعلام البرازيلية، إنه متأكد من دعم 35 مليون مشجع برازيلي للاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية، وهم مشجعو نادي كورنثيانز.

وحسم رومارينيو قراره بأنه سيعود إلى نادي كورنثيانز يومًا ما، وأنه واثق من تلك الخطوة.

ويستعد رومارينيو للمشاركة مع الاتحاد، في مباراة الأهلي المصري، المقررة يوم الجمعة المقبلة على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وانتقل رومارينيو إلى صفوف الاتحاد في أغسطس 2018، قادمًا من الجزيرة الإماراتي، ليصبح عنصرًا أساسيًا في قلعة العميد، والذي يرتبط معه بعقد حتى يونيو 2024.

وتمكن رومارينيو من قيادة الاتحاد للتتويج بلقب دوري روشن السعودي (موسم 2022-2023)، وكأس السوبر السعودي، كما فاز مع العميد بالميدالية الفضية في بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رومارينيو يقلق جماهير الاتحاد.. وإصابة مفاجئة قبل صدام أبها

رومارينيو يخرج مصابا.. والاتحاد يعلن سبب غياب حمدالله رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن