النصر يدرس بقاء أوسبينا.. "تعرف على الضحية"

تاريخ النشر: 13/12/2023
1323
منذ 4 شهور
النصر يدرس بقاء أوسبينا.. تعرف على الضحية

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات مثيرة في حسابات البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حول مستقبل الدولي الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "الرياض"، أن النصر يتجه نحو قيد الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، في قائمة الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير (كانون الثاني) المقبل.

وتكمن المفاجأة في هوية اللاعب الأجنبي الذي سيكون ضحية قائمة الأجانب في النصر، بعد قيد أوسبينا، حيث سيكون الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب وسط الفريق.

وشارك دافيد أوسبينا مع النصر في 14 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 9 مباريات، قبل الغياب عن باقي الموسم بسبب إصابة قوية بكسر في المرفق الأيمن، أثناء مشاركته في مباراة الشباب، في يناير الماضي، خلال مباراة الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي، ليجري عملية جراحية في العاصمة الإسبانية مدريد.

وقررت إدارة النصر استبعاد أوسبينا من قائمة الفريق في الموسم الجديد، بسبب الإصابة، والاعتماد على الحارس الشاب نواف العقيدي، لتضم قائمة الأجانب كلًا من (إيمريك لابورت "مدافع"، أليكس تيليس "ظهير"، سيكو فوفانا "وسط"، مارسيلو بروزوفيتش "وسط"، أوتافيو "صانع ألعاب"، ساديو ماني "جناح"، كريستيانو رونالدو "مهاجم")

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أوسبينا ممنوع من المشاركة مع النصر أمام بيرسيبوليس.. سبب ناري

أزمة تبعد أوسبينا عن المشاركة مع النصر في الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن