نجم الاتحاد يرفض قدوم صلاح.. وسر خوفه من نهائي كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 13/12/2023
532
منذ 4 شهور
نجم الاتحاد يرفض قدوم صلاح.. وسر خوفه من نهائي كأس العالم للأندية

أكد البرازيلي فابينيو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن يتمنى استمرار المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا أن اللاعب يشعر بالسعادة في قلعة أنفيلد ولا يخطط لمغادرة النادي.

واعترف أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد، أن النادي طالب برنامج الاستقطابات، بالتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، فيما ذكرت تقارير أن عرض الاتحاد وصل إلى ما يعادل 150 مليون جنيه استرليني، ولكن إدارة ليفربول رفضت التفريط في خدمات الهداف المصري الذي يرتبط بعقد حتى يونيو 2025.

وذكر فابينيو، في تصريح لـTalk Sport، أن محمد صلاح سعيد في ليفربول، مضيفًا "إنه يسجل الأهداف في كل مباراة، وهو أفضل لاعب لديهم، أنا سعيد جدًا من أجل مو صلاح".

وتحدث فابينيو عن رحلة الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية 2023، مضيفًا أنه يتمنى التأهل مع العميد إلى المباراة النهائية، خاصة وأن الاتحاد يمتلك حظوظًا كبيرة، في ظل استضافة السعودية للبطولة العالمية.

وكان فابينيو الذي توج مع ليفربول بلقب كأس العالم للأندية 2019، قد شارك في مباراة الاتحاد أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في افتتاحية نسخة 2023، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، والتي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة (3-0).

وقال فابينيو إنه يتمنى التأهل مع الاتحاد إلى نهائي كأس العالم للأندية 2023، بينما يخشى مواجهة محتملة أمام منافس مألوف، وهو مانشستر سيتي، بطل أوروبا، الذي واجهه فابينيو بقميص ليفربول، مضيفًا "أريد أن أكون في النهائي، ولكي أكون صادقًا، لا أريد اللعب ضد مانشستر سيتي، لأنني أعرف مدى قوتهم".

ويستعد الاتحاد لملاقاة الأهلي المصري، بطل إفريقيا، مساء الجمعة المقبلة، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023، على أن يتأهل الفائز لملاقاة فلومينينسي البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، في نصف نهائي البطولة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

فابينيو يشكل أزمة لنونو سانتو.. ماذا حدث؟

فابينيو يتحدث عن الخسارة من القوة الجوية وصدارة الاتحاد الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن