مبابي يغدر بريال مدريد مجددا ؟.. خطوة صادمة في صفقة القرن

تاريخ النشر: 13/12/2023
55
منذ 5 شهور
مبابي يغدر بريال مدريد مجددا ؟.. خطوة صادمة في صفقة القرن

يبدو أن باريس سان جيرمان الفرنسي لن يستسلم بسهولة في معركته مع ريال مدريد، للحفاظ على خدمات نجمه كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده مع الفريق الباريسي في شهر يونيو المقبل.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير المقبل، للتوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

مبابي يغدر بريال مدريد 

ووفقًا لبرنامج التشرينجيتو الإسباني، فإن الفرنسي كيليان مبابي قد يستمع إلى العرض الخرافى الذي قدمته إدارة باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفي، من أجل تمديد عقده.

ووفقًا للصحفي الشهير توماس جونزاليس مارتن، فإن آخر عرض قد قدمه باريس سان جيرمان لكيليان مبابي شمل مليار يورو لمدة 3 مواسم، حيث يعد هذا العرض هو الأغلى في التاريخ لأي لاعب.

كريستيانو رونالدو: سأمنح النصر ضعف ما قدمته في أوروبا

وكان برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني صباح أمس الثلاثاء، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، أبلغ ممثلي النجم الفرنسي ولاعب نادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، أن النادي يريد ردًا نهائيًا في الرابع من شهر يناير المقبل، سواء بالقبول أو الرفض.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وفي حال استماع مبابي إلى عرض باريس سان جيرمان، ستكون في هذه الحالة فصل النهاية لمسلسل انتقال الدولى الفرنسي إلى صفوف ريال مدريد.

 

 

 

 

اقرأ أيضا

صحف العالم| ريال مدريد المثالي ويونايتد يودع بصافرات استهجان

ريال مدريد يهزم يونيون برلين بثلاثية ونابولي يتأهل لثمن نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن