بشكتاش يطرد مهاجم النصر السابق بسبب زراعة الشعر

تاريخ النشر: 13/12/2023
857
منذ 4 شهور
بشكتاش يطرد مهاجم النصر السابق بسبب زراعة الشعر

أعلن نادي بشكتاش التركي في بيان رسمي، استبعاد 5 من عناصر الفريق الأساسية، وعلى رأسهم الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم النصر السابق، لأسباب فنية وتأديبية.

وضمت قائمة اللاعبين المستبعدين من قائمة بشكتاش بناء على قرار المدير الفني والإارة كل من فينسنت أبو بكر، رشيد غزال، روزيير، إريك بايلي وجان أونانا.

ويأتي قرار استبعاد الخماسي المذكور، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها بشكتاش مطلع الأسبوع الجاري ضد فناربخشة (3-1) في الدوري التركي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات يبتعد بشكتاش بفارق 14 نقطة في المركز الخامس بلائحة الدوري التركي، عن المتصدر فناربخشة بعد ديربي العاصمة اسطنبول الأخير.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وكان أبو بكر قد عاد لصفوف بشكتاش في يناير من العام الجاري 2023، بعد فسخ تعاقد اللاعب الكاميروني مع النصر، الذي ضم حينها لصفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

أزمة زراعة الشعر: 

كشفت صحيفة "sozcu" التركية، أن أبو بكر أثار غضب مدربه والإدارة بسبب إجراء اللاعب لجراحة زراعة الشعر، وهو ما جعل اللاعب لا يشارك في التدريبات بجدية.

وامتنع أبو بكر عن لعب ضربات الرأس والالتحام بقوة مع زملائه في التدريبات، وهو ما جعل الإدارة تصدر قرار بإيقافه وإبعاده عن الفريق.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وفي المقابل، تشير بعض التقارير الأخرى إلى أن قرار بشكتاش بإيقاف أبو بكر ليس إلا في محاولة من النادي للتخلص من الأزمة المالية التي يعاني منها، في ظل رواتب اللاعبين العالية وبالأخص المهاجم الكاميروني.

ويحاول بشكتاش بشكل واضح التخلص من أبو بكر خلال شهر يناير المقبل، بكونه الأعلى أجرا في صفوف الفريق التركي العريق.

اقرأ أيضا

بعد رحيله عن النصر.. أبو بكر يتوهج في الدوري التركي

ضربوه عينا.. تعليق مثير من أبو بكر على إصابة حجازي الكارثية

حمل تطبيق سعودي الآن