يلجأ للاتحاد.. المريسل يحرج النصر لأجل الهلال

تاريخ النشر: 13/12/2023
366
منذ 5 شهور
يلجأ للاتحاد.. المريسل يحرج النصر لأجل الهلال

أثار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، المعروف بانتمائه لنادي النصر، جدلا واسعا، بطلب خاص إلى نادي الاتحاد للثأر لفريق الهلال في خسارته من الأهلي المصري بكأس العالم للأندية. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الهلال تلقى خسارة قاسية من الأهلي المصري، برباعية نظيفة، على تحديد صاحب المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية عام 2021. 

المريسل يثير الجدل بطلبه الثأر للهلال

وعلى هاشتاج الاتحاد ضد الأهلي المصري، نشر المريسل صورة من خسارة الهلال من الأهلي المصري برباعية نظيفة، معلقا: "لدينا ديناً رياضياً نريد رده"، في إشارة لضرورة رد العميد الضربة للنادي القاهري، خلال مواجهة الجمعة. 

ومن المقرر، يلعب فريق الاتحاد مع نظيره الأهلي المصري، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة، بعدما تأهل العميد على حساب نادي أوكلاند سيتي النيوزلندي.

وأضاف المريسل: "ما حدث مع الهلال لو أعيدت المباراة 1000 مرة لن يتكرر"، ما اعتبره الجمهور الهلالي بـ"الإحراج" بإعادة مشهد الخسارة الصادمة للأذهان رغم أن الزعيم خارج البطولة الحالية. 

وتفاعلت جماهير الهلال مع طلب المريسل ثأر الاتحاد من الأهلي المصري، حيث كتب أحد الجماهير للإعلامي النصراوي: " أنت بالأول خذ ثأرك من الهلال، اللي بيخلي موسمك صفري كالعادة". 

وعلق هلالي آخر على المريسل: "ردوا ديونكم من الهلال قبل وإلا الهلال جاب وصيف كأس العالم بعد ما سطى عليكم رايح جاي وعلى فكره آخر بطولتين آسيوية طلع منها الاتحاد والأهلي والنصر". 

وكتب آخر: "انتم الحين ردوا الدين اللي عليكم بعدين هياط بالأندية الأخرى، والهلال يبقى متصدر وأنت تحته، لا نسمع نفس". 

اقرأ أيضا

النصر في موقف محرج بسبب الهلال والاتحاد.. ماذا حدث؟

مدرج الاتحاد يحتفل بانتصار أوكلاند ويحذر من سيناريو إهانة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن