نجم بايرن ميونخ إلى برشلونة في صفقة تاريخية.. "مفاجأة 2024"

تاريخ النشر: 13/12/2023
461
منذ 4 شهور
نجم بايرن ميونخ إلى برشلونة في صفقة تاريخية.. مفاجأة 2024

سيحاول برشلونة الإسباني من جديد، خلال الصيف المقبل التعاقم مع جوشوا كيميتش لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، لتعزيز مركز المحور الدفاعي.

وتناولت الصحف الألمانية، خلال الأشهر الخمسة الماضية، رغبة جوشوا كيميتش في مغادرة بايرن ميونخ، إلى برشلونة، لكونه غير سعيد في النادي البافاري.

واستقر كيميتش على البقاء مع بايرن ميونخ، مع بداية الموسم الجاري، في ظل رفض النادي الألماني رحيله، ومع عدم قدرة برشلونة على دفع قيمة التعاقد معه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويهتم برشلونة بالتعاقد مع كيميتش في ظل عدم امتلاكه للاعب وسط محوري، بعد مغادرة القائد سيرخيو بوسكيتس لإنتر ميامي، وعدم تقديم أوريول روميو لأي مردود جيد.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وينتهي تعاقد كيميتش مع بايرن ميونخ في صيف عام 2025، حيث يعاني اللاعب الألماني من أزمة وتوتر في العلاقة مع المدرب توماس توخيل منذ توليه المسئولية.

كيميتش يغادر بايرن ميونخ: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن إدارة بايرن ميونخ ستوافق بشكل فوري على رحيل كيميتش في الصيف المقبل، حال رفضه تجديد تعاقده مع الفريق.

وسيعرض بايرن ميونخ كيميتيش للبيع مقابل 75 مليون يورو، مع اهتمام برشلونة بالتعاقد مع في مركز لاعب الوسط المحوري.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

وكان كيميتش قد دخل في الفترة الماضية، في سلسلة خلافات مع المدرب توماس توخيل بسبب تغيير مركزه والاعتماد عليه كلاعب وسط متقدم وليس كمحور ارتكاز.

وطلب توخيل من إدارة بايرن ميونخ التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي جواو بالينيا من فولهام الإنجليزي، ليحل بدلا من كيميتش في مركز لاعب الوسط الأمامي.

اقرأ أيضا

تشافي يحصل على فرصة في دوري روشن بعد إقالته من برشلونة

النيران تشتعل في برشلونة.. لابورتا يهدد تشافي عبر الهاتف 

حمل تطبيق سعودي الآن