صحف السعودية| رقم تاريخي لبنزيما في مونديال الأندية وعودة البيشي

تاريخ النشر: 13/12/2023
146
منذ 5 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الرياضية

الشرق الأوسط

أكد الأرجنتيني جاياردو مدرب الاتحاد، بأن فريقه لعب مباراة قوية وأظهر روحاً مميزة أمام أوكلاند سيتي النيوزلندي في افتتاح مشوار الفريق في كأس العالم للأندية.

الاقتصادية

اختير المغربي ياسين بونو حارس الهلال، البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، والبرازيلي إيدرسون حارس مانشستر سيتي، ضمن قائمة المرشحين النهائية للفوز بجائزة The Best، لأفضل حارس مرمى في العالم 2023 بحسب ما كشف عنه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

عكاظ

أصبح كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد، أول لاعب في تاريخ مونديال الأندية، يسجل في أربع نسخ مختلفة من البطولة العالمية، في 2014 و2018 و2022 مع ريال مدريد الإسباني، و2023 مع الاتحاد السعودي.

الرياضية

شارك عبد العزيز البيشي، لاعب ضمك، في التدريبات الجماعية، بعد غيابه بسبب إصابة، تعرض لها في مواجهة الهلال، سبتمبر الماضي.

البلاد

إدارة الأهلي، تنتظر التقرير الفني من المدرب الألماني ماتياس، بخصوص اللاعبين المغادرين سواء من المحليين أو الأجانب، وكذلك تنتظر تقرير الاحتياجات الفنية للفريق بالشتوية من اللاعبين المحليين والأجانب.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| الانضباط تصدم الهلال وعسيري يغيب عن الأهلي

بنزيما يهزم حمدالله للمرة الثانية.. وداعية سانتو كلمة السر

حمل تطبيق سعودي الآن