النيران تشتعل في برشلونة.. لابورتا يهدد تشافي عبر الهاتف 

تاريخ النشر: 13/12/2023
136
منذ 5 شهور
النيران تشتعل في برشلونة.. لابورتا يهدد تشافي عبر الهاتف 

يبدو أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، قد أظهر وجهه الثاني لتشافي هيرنانديز المدير الفني لفريقه، عقب الخسارة الفادحة التي تعرض لها يوم الأحد الماضي أمام جيرونا بنتيجة (4-2).

وجاءت الهزيمة أمام جيرونا لتثير الكثير من الجدل حول المدرب تشافي هيرنانديز، الذي توجه ضده انتقادات قاسية، خاصة فيما يتعلق بسيطرته على غرفة خلع الملابس.

وتراجع برشلونة للمركز الرابع بلائحة الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد الثاني، و7 نقاط عن جيرونا المتصدر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستعد برشلونة مساء اليوم الأربعاء لمواجهة أنتويرب البلجيكي، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، في محاولة لتحسين الصورة السيئة التي ظهر بها الفريق مؤخرا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

لابورتا غاضب من تشافي: 

كشفت شبكة "راديو كتالونيا"، أن الرئيس خوان لابورتا تحدث مع تشافي عقب إعلان قائمة برشلونة الأولية لمواجهة إنتويرب البلجيكي في دوري أبطال أوروبا، بشأن استبعاد روبرت ليفاندوفسكي، رونالد أراوخو، وإلكاي جوندوجان.

وأكد لابورتا لتشافي بأنه لا يجوز مكافأة اللاعبين على الخسارة القاسية ضد جيرونا، بالراحة في مباراة حتى لو كانت تحصيل حاصل في دوري أبطال أوروبا.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتحدث الكثير من أعضاء مجلس إدارة برشلونة، عن تصريحات تشافي عقب الخسارة ضد جيرونا، والتي أكد فيها بأن الفريق قيد البناء، وهو ما أثار غضب المسئولين خاصة أنه لا يجوز بعد 3 سنوات على رأس الإدارة الفنية للفريق تبرير ما حدث بتلك الجملة القصيرة.

الجدير بالذكر، أن تشافي قد صرح في المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة إنتويرب البلجيكي، بأن الثلاثي روبرت ليفاندوفسكي، رونالد أراوخو، وإلكاي جوندوجان لم يكونوا في خططهم منذ البداية للمباراة الأخيرة في دوري الأبطال.

اقرأ أيضا

أنتويرب يتوعد برشلونة برباعية ساحقة بعد كارثة جيرونا العالمية 

تمرد نجوم برشلونة على تشافي بعد السقوط ضد جيرونا برباعية 

حمل تطبيق سعودي الآن