تشافي يعلن الحرب على قادة برشلونة

تاريخ النشر: 13/12/2023
5460
منذ 4 شهور
تشافي يعلن الحرب على قادة برشلونة

أثارت الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها برشلونة يوم الأحد الماضي، ضد جيرونا بنتيجة (4-2) في الجولة 16 من الدوري الإسباني "الليجا"، أزمة ثقيلة في غرفة خلع ملابس الفريق الكتالوني.

واكتسح في مفاجأة من العيار الثقيل جيرونا مضيفه برشلونة على ملعب المونتجوك بالأمس (4-2)، ليتبعد بصدارة الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد.

وتراجع برشلونة للمركز الرابع بلائحة الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد الثاني، و7 نقاط عن جيرونا المتصدر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستعد برشلونة مساء اليوم الأربعاء لمواجهة أنتويرب البلجيكي، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، في محاولة لتحسين الصورة السيئة التي ظهر بها الفريق مؤخرا.

واكتسح برشلونة في الجولة الأولى من دور المجموعات أنتويرب بخماسية نظيفة، على ملعب المونتجويك، في بداية مشواره الأوروبي هذا الموسم.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وكان برشلونة قد ضمن التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في صدارة مجموعته، بعد أن فاز في الجولة الخامسة الماضية على بورتو البرتغالي بهدفين لواحد.

أزمة بين القادة في برشلونة وتشافي

كشف برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن شجار عنيف حدث بين عدد من نجوم برشلونة مع الجهاز الفني بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، عقب الخسارة ضد جيرونا مباشرة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتحدث الثلاثي ألكاي جوندوجان، روبرت ليفاندوفسكي، جويل كوندي بشكل عنيف مع المدرب تشافي هيرنانديز، وتحديدا حول قدرات الجهاز الفني المساعد له بشأن الثنائي أوسكار هيرنانديز، وسيرجيو أليجري.

تشافي غاضب من جوندوجان وليفاندوفسكي

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن على الرغم من تغير موقف تشافي من الثلاثي ليفاندوفسكي وجوندوجان وكوندي واستدعائهم لقائمة برشلونة بعد استبعادهم ضد أنتويرب بأمر من مجلس الإدارة، إلا أنه لن يدفغ إلا بالمدافع الفرنسي في التشكيل الأساسي.

وأوضحت أن تشافي سيدفع بهذه التشكيلة ضد أنتويرب: إيناكي بينيا، هيكتور فورت، كوندي، كريستنسن، بالدي، أوريول روميو، سيرجي روبرتو، فيرمين، لامين يامال، فيران، جواو فيليكس.

اقرأ أيضا

ياباني يعوض نيمار في الهلال.. مفاجأة ميركاتو يناير الكبرى

مذبحة كولر تربك الأهلي المصري قبل مواجهة الاتحاد في المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن