كونتي يصدم الأندية السعودية ويختار وجهة غير متوقعة

تاريخ النشر: 13/12/2023
289
منذ 4 شهور
كونتي يصدم الأندية السعودية ويختار وجهة غير متوقعة

يستمر الحديث عن مستقبل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي منذ مغادرته من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وارتبط بعدة أندية من الدوري السعودي.

وانتهت مسيرة الإيطالي أنطونيو كونتي، مع توتنهام الإنجليزي، سريعا قبل نهاية تعاقده مع السبيرز، الذي كان سينتهي في يونيو الماضي.

وفسخ توتنهام عقده مع أنطونيو كونتي، في الموسم الماضي، بالتراضي، وفقًا لبيان رسمي نشره النادي عبر وسائل إعلامه المختلفة في شبكة الإنترنت.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاءت إقالة كونتي، بعدما عبر بعد مباراة فريقه الأخيرة، في الدوري الإنجليزي عن غضبه الشديد من المجموعة الحالية، لتتخذ الإدارة إجراء حاسم بشأن مسيرته.

كونتي

وغادر كونتي تدريب توتنهام، والفريق يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، بينما يأتي مانشستر يونايتد ثالثًا برصيد 50 نقطة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

كونتي بديل بيولي في ميلان

وبحسب تقارير صحفية إيطالية، فإن نادي ميلان يدرس إمكانية التعاقد مع أنطونيو كونتي، ليحل محل المدرب ستيفانو بيولي في الموسم المقبل.

وتشير التقارير إلى أن اهتمام ميلان بكونتي يأتي بعد اقتراب ستيفانو بيولي من الرحيل عن تدريب الفريق في نهاية الموسم الحالي.

ويتمتع كونتي بشخصية قوية، ويعرف كيف يفوز بالمباريات، مما يجعله خيارًا جذابًا لميلان، الذي يسعى إلى العودة إلى المنافسة على الألقاب.

اقرأ أيضا

رونالدو يجدد عقده مع النصر.. كواليس مثيرة

ياباني يعوض نيمار في الهلال.. مفاجأة ميركاتو يناير الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن