ريال مدريد يهزم يونيون برلين بثلاثية ونابولي يتأهل لثمن نهائي

تاريخ النشر: 13/12/2023
22
منذ 4 شهور
ريال مدريد يهزم يونيون برلين بثلاثية ونابولي يتأهل لثمن نهائي

حقق ريال مدريد العلامة الكاملة بدور المجموعات، بالفوز (3-2) على مضيفه يونيون برلين الألماني، في الجولة السادسة للمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

وضمن ريال مدريد التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في صدارة المجموعة الثالثة، خاصة مع تحقيقه العلامة الكاملة في الجولات الخمس الماضية.

وعلى الجانب الأخر، تأهل نابولي الإيطالي لثمن نهائي دوري الأبطال رفقة ريال مدريد عن المجموعة الثالثة، بعد الفوز على سبورتنج براجا البرتغالي (2-0).

ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا: 

يتصدر بهذه النتائج ريال مدريد المجموعة الثالثة برصيد 18 نقطة، ليتأهل في ثمن النهائي، كما يحتل نابولي الترتيب الثاني برصيد 10 نقاط، ليتأهل أيضا في الوصافة.

وينتقل سبورتنج براجا صاحب الترتيب الثالث برصيد 4 نقاط إلى مسابقة الدوري الأوروبي.

وأخيرا يغادر يونيون برلين الألماني المسابقة الأوروبية في الترتيب الرابع والأخير للمجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط.

سجل أهداف وأحداث المباراة بين ريال مدريد ويونيون برلين: 

خاض ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من: "كيبا، فاسكيز، ناتشو، ألابا، فران جارسيا، سيبايوس، فالفيردي، مودريتش، بيلينجهام، خوسيلو، رودريجو جوس".

تفوق ريال مدريد في الشوط الأول من اللقاء على مستوى الآداء، رغم خطورة يونيون برلين في بعض اللحظات.

أهدر في الدقيقة "44" من الشوط الأول لاعب الوسط لوكا مودريتش ركلة جزاء لريال مدريد، تصدى لها حارس الفريق الألماني بقدمه.

وخطف بعدها بدقيقة واحدة كيفن فولاند، مهاجم يونيون برلين التقدم لفريقه، بعد خطأ دفاعي من ديفيد ألابا مدافع ريال مدريد ليضع الكرة بسهولة في الشباك.

واستطاع في الدقيقة "16" من عمر الشوط الثاني من المواجهة خوسيلو تسجيل التعادل لريال مدريد من ضربة رأسية بعد عرضية رائعة من جود بيلينجهام.

وعاد خوسيلو في الدقيقة "32" من عمر الشوط الثاني ليسجل الهدف الثاني له ولريال مدريد من ضربة رأسية رائعة، بعد عرضية دقيقة من الجبهة اليسرى أرسلها الشاب فران جارسيا.

وخطف قبل نهاية المواجهة بـ"5" دقائق أليكس كرال التعادل ليونيون برلين، قبل أن يعود ريال مدريد ليسجل هدف الانتصار والعلامة الكاملة عبر تسديدة داني سيبايوس في الدقيقة "90".

اقرأ أيضا

نجم مانشستر يونايتد يهدد أراوخو.. رعب من مصير ثنائي ريال مدريد

مبابي يصدم ريال مدريد برفض جديد لصفقة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن