"بيته القديم".. ماذا قال حجازي عن مواجهة الأهلي في كأس العالم

تاريخ النشر: 13/12/2023
177
منذ 5 شهور
بيته القديم.. ماذا قال حجازي عن مواجهة الأهلي في كأس العالم

أعرب الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته بتخطي عقبة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاحية كأس العالم للأندية، موجهًا رسالة قوية حول مواجهة فريقه الأسبق الأهلي، في الدور المقبل.

وشارك حجازي أساسيًا في فوز الاتحاد على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة (3-0)، في المباراة الافتتاحية من بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المملكة خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر الجاري.

وقال حجازي، خلال تصريحات لفضائية SSC، "الأجواء الجماهيرية كانت رائعة في بطولة كبيرة، وكان يجب أن نبدأ البطولة بشكل جيد وسط هذه الأجواء، حققنا المطلوب آداءً ونتيجة، وكنا قادرين على تقديم الأفضل في الشوط الثاني، ولكننا في النهاية راضون عن الآداء وما قدمناه في الملعب".

وعن مواجهة الأهلي المصري، قال حجازي "ليس هناك مباراة سهلة، والمباراة القادمة ستكون بين أفضل ناديين في آسيا وإفريقيا، إنها مواجهة عربية قوية، وإن شاء الله نحقق الفوز ونفرح جماهيرنا".

وضرب الاتحاد، بطل دوري روشن السعودي، موعدًا مع الأهلي المصري، بطل إفريقيا، على ملعب الجوهرة المشعة، في التاسعة مساء الجمعة المقبلة.

وتعد هذه المواجهة الثانية بين الاتحاد والأهلي المصري في كأس العالم للأندية، بعدما تمكن الاتحاد من تجاوز عقبة الأهلي في نسخة 2005، بهدف نظيف أحرزه محمد نور في الدقيقة 78.

والتقى الاتحاد والأهلي المصري في 3 مواجهات تاريخية في مختلف البطولات، واستطاع الاتحاد أن يحقق الفوز في كافة المباريات، حيث فاز على الأهلي في بطولة النخبة العربية للأندية 1995 بنتيجة (1-0)، وكأس السوبر السعودي المصري 2001، بنتيجة (3-2) في لقاء انتهى بالهدف الذهبي، ثم مواجهة كأس العالم للأندية 2005.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

لاعبو أوكلاند يلتقطون الصور مع بنزيما.. وطلب قميص نجم الاتحاد

نجم الاتحاد جاهز للأهلي.. ورومارينيو يستشهد بـمقولة رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن