نجم الاتحاد جاهز للأهلي.. ورومارينيو يستشهد بـ"مقولة رونالدو"

تاريخ النشر: 13/12/2023
148
منذ 4 شهور
نجم الاتحاد جاهز للأهلي.. ورومارينيو يستشهد بـمقولة رونالدو

أعرب فيصل الغامدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته الكبيرة بالفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية نظيفة في افتتاح كأس العالم للأندية 2023، مؤكدًا أن اللاعبين يشعرون بالثقة ونجحوا في اجتياز الخطوة الأولى باقتدار.

وحقق الاتحاد فوزًا كبيرًا على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، بنتيجة (3-0)، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة).

وقال الغامدي، خلال تصريحات لفضائية SSC، "الحمد لله، استطعنا أن نفرح جمهورنا الذي يحفزنا داخل وخارج أرضنا، ونفكر الآن في مباراة الأهلي".

وقطع الاتحاد تذكرة العبور إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023، ليواجه الأهلي المصري، بطل إفريقيا، على ملعب الجوهرة المشعة، مساء الجمعة المقبلة.

وأضاف الغامدي "لدينا ثقة في أنفسنا، وسنكون جاهزين للأهلي المصري، أدينا مباراة أوكلاند بشكل ممتاز، ومباراة الأهلي مهمة، وسنحضر لها بشكل ممتاز".

رومارينيو يستشهد بمقولة رونالدو

من جانبه، أبدى البرازيلي رومارينيو، مهاجم الاتحاد، سعادة بالفوز على أوكلاند سيتي، مضيفًا أن بطولة كأس العالم للأندية لها طعم خاص في نسخة 2023، خاصة وأنها تقام في جدة.

وأضاف "كل مباراة مختلفة على الأخرى، وهذه البطولة لها طعم خاص، وكان هناك بعض التوتر والعصبية، ولكن هدأت في المباراة، وتمكنا من التسجيل".

ووقع رومارينيو على الهدف الأول للاتحاد في شباك أوكلاند سيتي، في الدقيقة 29، بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس من الزاوية اليسرى.

وأجاب رومارينيو على سؤال حول شعوره بالتوتر، وماذا يشعر اللاعبون الجدد إذا كان لاعب الخبرة يتوتر، قائلًا "سأستشهد بمقولة رونالدو، ففي اليوم الذي أشعر فيه بآلام المعدة، لا أتوقف عن اللعب، لأن هذه الآلام تنبع من المسئولية والاستمتاع بكرة القدم".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

فيديو| جماهير الاتحاد تطقطق على الأهلي بعد اكتساح أوكلاند سيتي

الاتحاد ضد أوكلاند.. جروهي يحقق رقم مميز في انتصار العميد

حمل تطبيق سعودي الآن